الخميس، 24 يونيو 2010

2011 Ford Fiesta

2011 Ford Fiesta



2011 Ford Fiesta

2010 MAZDA6

2010 Mazda MAZDA6



2010 MAZDA6

2010 Toyota Prius

2010 Toyota Prius



2010 Toyota Prius

2010 Audi A4

2010 Audi A4



2010 Audi A4

2010 Mercedes-Benz C-Class

2010 Mercedes-Benz C-Class


2010 Mercedes-Benz C-Class

2011 Hyundai Sonata

2011 Hyundai Sonata

First Test: 2011 Hyundai Sonata

2010 Subaru Legacy

2010 Subaru Legacy



2010 Subaru Legacy

2010 Volkswagen GTI

2010 Volkswagen GTI

2010 Volkswagen GTI vs. Mazdaspeed 3 - Car and Driver




2010 Dodge Charger

2010 Dodge Charger

Dodge Charger Super Bowl Commercial 2010

2010 Dodge Charger R/T AWD

New Dodge Charger 2010 2 Door

2010 Dodge Charger SXT

ItaliaspeedTV - 2010 Dodge Charger Police Car

2010 BMW 5 Series

2010 BMW 5 Series




2010 BMW 5 Series

italy vs slovakia

italy vs slovakia




italy vs slovakia

asian carp

asian carp

world cup group f

world cup group f

fifa group f

fifa group f

goodbye in italian

goodbye in italian

الأربعاء، 9 يونيو 2010

الثلاثاء، 8 يونيو 2010

fighting gravity

fighting gravity

california election results 2010

california election results 2010

to sir with love

to sir with love

freddie fackelmayer

freddie fackelmayer

2010 mlb draft results

2010 mlb draft results

paul iacono

paul iacono

bachelorette spoilers ali

bachelorette spoilers ali

stephen strasburg

stephen strasburg

ESPN Feature on Stephen Strasburg



isley brother died

world cup

world cup

Top 50 Best World Cup Goals In History



van der sloot confession

van der sloot confession

danielle staub

danielle staub

direct tv customer service

direct tv customer service

lakeview gusher

الأربعاء، 2 يونيو 2010

حبس زوجة استغلت غياب زوجها لاستقبال راغبى المتعة

الزوجة أدارت شقتها للمتعة الحرام
أمر كمال مسعود وكيل نيابة القاهرة الجديدة بحبس زوجة استغلت غياب زوجها وخصصت عش الزوجية لراغبى المتعة، أربعة أيام على ذمة التحقيق.

وردت معلومات إلى قسم شرطة القاهرة الجديدة تفيد استغلال زوجة شقه زوجها أثناء انشغاله فى العمل لإدخال راغبى المتعة.

وأفادت التحريات بتردد أشخاص غريبة على شقة المتهمة بالقاهرة الجديدة بصحبة فتيات ليل، وبتكثيف التحريات تم ضبط المتهمة وعدد من المترددين ليتم تحرير محضر بالواقعة وإحالتهم إلى النيابة لتعترف المتهمة بارتكابها للواقعة بدافع الوصول إلى الثراء السريع، ليتم حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

وجدى غنيم يرتدى الزى العسكرى ويدعو للجهاد

وجدى غنيم يرتدى الزى العسكرى
ظهر وجدى غنيم، الداعية الإسلامى، على قناة الجزيرة مباشر مرتديا الزى العسكرى والكوفية الفلسطينية، داعيا للجهاد ضد إسرائيل، فى أعقاب الاعتداء على أسطول الحرية.

وقال غنيم خلال برنامج "مباشر مع" ردا على مشاركة مشاهد جزائرى: "نريد المظاهرات التى خرجت ضد السفارة المصرية فى الجزائر علشان كورة وهبل تطلع ضد تخاذل الأمم المتحدة وإسرائيل، كما نريد المتظاهرين المصريين الذين انتفضوا أمام السفارة الجزائرية فى مصر علشان الكورة أن يذهبوا للسفارة الإسرائيلية الموجودة على النيل".

وانتقد غنيم تصريحات بان كى مون، الأمين العام للأمم المتحدة، على ضرب أسطول الحرية قائلا: "أقسم بالله العظيم لو كانت الجثث لقطط أو كلاب لتحرك الناس أكثر مما فُـعِـل مع ضحايا أسطول الحرية"، متسائلا أين المجتمع الدولى من أهالى غزة المحاصرين منذ 4 سنوات ولم يتحرك أحد لنصرتهم.

مبارك يصدر تعليمات بفتح منفذ رفح

الرئيس حسنى مبارك
أصدر الرئيس حسنى مبارك تعليماته بفتح منفذ رفح لإدخال المعونات الإنسانية والطبية اللازمة إلى قطاع غزة، وكذا استقبال الحالات الإنسانية والجرحى والمرضى التى تتطلب عبورها إلى الأراضى المصرية بشكل استثنائى وبدون سقف زمنى. يأتى ذلك فى إطار تحرك مصر لرفع المعاناة عن أبناء الشعب الفلسطينى فى قطاع غزة.

ويأتى هذا القرار استجابة من الرئيس مبارك لمعاناة الشعب الفلسطينى فى قطاع غزة ، خاصة بعد توحش الحصار الإسرائيلى برا وبحرا وجوا على غزة ، واستمرار عدوانها على كل المحاولات الدولية لكسر الحصار، وآخرها أسطول الحرية الذى هاجمه الجيش الإسرائيلى.

إسرائيل تتحدى العالم وتهاجم أسطول الحرية

إسرائيل تتحدى العالم وتهاجم ناشطى السلام بأسطول الحرية
إسرائيل تتحدى العالم وتهاجم ناشطى السلام بأسطول الحرية
هاجمت قوات الكوماندوز الإسرائيلية نشطاء السلام على سفن أسطول الحرية، مما أدى إلى مقتل 16 وإصابة 50 آخرين فى عرض البحر، أثناء اقتراب سفن الأسطول من القطاع فجر اليوم، الاثنين، وقالت الإذاعة الإسرائيلية: "إن المئات من الجنود الإسرائيليين اقتحموا بشكل متزامن جميع السفن، مستخدمين أسلحة نارية وغازات مسيلة للدموع".

وردا على الانتهاكات الإسرائيلية السافرة اقتحم المئات من المتظاهرين الأتراك القنصلية الإسرائيلية فى أنقرة فى أعقاب استيلاء البحرية الإسرائيلية على سفن كسر الحصار على غزة، فيما منعت قوات الأمن التركية المتظاهرين الغاضبين من اقتحام مقر القنصلية الإسرائيلية فى إسطنبول احتجاجا على الهجوم الإسرائيلى على سفن الأسطول الذى يحمل مساعدات إنسانية للفلسطينيين المحاصرين فى القطاع.

وتجمع عدد كبير من المواطنين الأتراك، وأعضاء جمعية حقوق الإنسان والحرية "آى إتش إتش" المشاركة بثلاث سفن فى القافلة، أمام القنصلية الإسرائيلية فور سماع نبأ الهجوم الإسرائيلى على السفن المشاركة فى الأسطول الذى تشير معلومات إلى أنه استهدف فى الأساس السفن التركية، مما أدى إلى انقطاع الاتصال مع الأسطول.

وفى السياق نقسه قررت الحكومة التركية عقد اجتماع طارئ لكبار المسئولين الأتراك، لبحث وتقييم الموقف وكيفية الرد على الرعونة والانتهاكات الإسرائيلية.

ومن جانبه قال، إسماعيل هنية، رئيس الحكومة الفلسطينية بغزة، إن الهجوم الإسرائيلى على السفن الست يمثل جريمة دولية وفضيحة سياسية، ودعا هنية السلطة الفلسطينية إلى وقف المفاوضات مع إسرائيل سواء أكانت مباشرة أو غير مباشرة.

ونقلت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية عن وسائل الإعلام الدولية أن عملية استيلاء قوات البحرية الإسرائيلية على السفن الـ 6 التى كانت تتجه نحو قطاع غزة لكسر الحصار المفروض عليه منذ سنوات أسفرت عن مقتل 16 شخصا، وإصابة نحو 50 آخرين بجروح، وأضافت الصحيفة أن الشيخ رائد صلاح، رئيس الجناح الشمالى للحركة الإسلامية فى البلاد، أصيب بجروح خلال عملية القوات الإسرائيلية.

لقاء حار وعناق بين مبارك وبوتفليقة

لقاء مبارك وبوتفليقة يذيب الثلوج بين البلدين الشقيقين
لقاء مبارك وبوتفليقة يذيب الثلوج بين البلدين الشقيقين
علم "اليوم السابع" أن الرئيسين المصرى حسنى مبارك ونظيره الجزائرى عبد العزيز بوتفليقة تقابلا اليوم فى مدينة نيس على هامش مشاركتهما فى قمة فرنسا – أفريقيا وتبادل العناق بود كبير كان لافتا لأنظار من تابعوا اللقاء.

وأشارت مصادر إلى أنه بمجرد دخول الرئيس مبارك والرئيس الفرنسى نيكولا ساركوزى قاعة أكروبوليس، قام الرئيس بوتفليقة من مقعده فى الصف الأول عانق الرئيس مبارك ودخل الرئيسان فى حوار قصير وصفه المتابعون للقاء بأنه كان وديا للغاية.

وكان "اليوم السابع" قد انفرد بوجود محاولات للوساطة يبذلها عدد من الزعماء العرب لعقد لقاء بين مبارك وبوتفليقة، على هامش القمة، بعدما أعلنت الرئاسة الجزائرية أن بوتفليقة سيشارك فى قمة أفريقيا – فرنسا.

شاب يشنق نفسه بسبب حبيبته

شهدت منطقة قصر النيل بالقاهرة، حادثا دراميا ظهرت فيه ملامح الحب واليأس فى وقت واحد، عندما شنق شاب "31 عاما" نفسه اليوم الأربعاء، عن طريق ربط عنقه بحبل وعلق نفسه بسور كوبرى قصر النيل ليتدلى منه منتحرا.



قرار التخلص من الحياة جاء بعد عجز الضحية عن تدبير نفقات زواجه من حبيبته التى ترك لها خطابا فى موقع الحادث، قال لها فيه إنه يستطيع ترك الدنيا لكنه لا يستطيع الحياة بدونها.



تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القاهرة بلاغا من الأهالى بانتحار شاب أعلى كوبرى قصر النيل، فأمر بانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة وإجراء التحريات، وتبين لرئيس مباحث قسم شرطة قصر النيل أن الشاب يدعى " عمرو.م.ع" 31 سنة ومقيم بالجيزة تتدلى جثته من حبل مربوط بسور الكوبرى الذى عثر أعلاه على خطاب إلى حبيبته "منى" يفيد أنه قرر الانتحار بعدما عجز عن الزواج بها، بسبب ضيق حالته المادية ومروره بحالة نفسية سيئة.

رولا سعد تحيى فرحا شعبيا بأغنية "إيه ده"

جانب من الكليب

قال الملحن والشاعر عزيز الشافعى لليوم السابع، إن المطربة اللبنانية رولا سعد انتهت أمس الثلاثاء، من تصوير كليب جديد لأغنية "إيه ده" - من كلماته وألحانه- بحى الإسكندرية فى مدينة الإنتاج الإعلامى، إخراج مى عمر التى تخوض تجربة الإخراج للمرة الأولى.

الكليب فكرة حمادة إسماعيل مدير أعمال هيفاء وهبى السابق، واستغرق تصويره يوم كامل من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم التالى، وتدور فكرته فى فرح شعبى تحييه رولا.

السقا يدير ندوة باريس هيلتون فى"الأخبار" اليوم

أحمد السقا
اختارت مؤسسة أخبار اليوم الفنان أحمد السقا ليدير ندوة ضيف شرف لمعرض "أتوماك أخبار اليوم" الفنانة العالمية باريس هيلتون، الملقبة بالمثيرة للجدل دائما، مساء اليوم، الأربعاء، استعدادا لإقامة حفل الافتتاح غدا الخميس، والذى تستمر فعالياته على مدار خمسة أيام.

باريس هيلتون مغنية وممثلة وعارضة أزياء أمريكية، ووريثة لفنادق هيلتون الشهيرة، وهى الابنة الكبرى لريتشارد وكاثى هيلتون، عاشت طفولتها وريثة لسلسة الفنادق الضخمة، ثم اشتهرت بتقديمها الأفلام المثيرة للجدل.

بدأت شهرة باريس ترتفع فى 2001، وقادتها شهرتها لأن تشترك فى برنامج الحياة الواقعية The Simple Life"" ، وبرزت باريس فى عدد من الأدوار الثانوية ببعض الأفلام، أبرزها فيلم الرعب "The House Of Wax‏" 2005 ، وحازت على جائزة التوتة الذهبية لدورها فيه، وفى 2006 قامت بطرح ألبومها الأول بعنوان Paris.

تعرضت باريس هيلتون لعدد من المشاكل القانونية، كان آخرها 2007، حيث حكم عليها بالسجن 45 يوما، تم تخفيفها إلى 23 يوماً، وذلك بعد ضبطها تقود سيارتها برخصة موقوفة.

يذكر أن باريس من أكثر نجوم هوليوود عشقا للسيارات ومتابعة جيدة لجميع الأحداث والمناسبات المرتبطة برياضة السيارات، وآخرها حضور سباق جائزة موناكو الكبرى للفور ميلا-1 الذى قيم الأحد الماضى فى مونت كارلو.

ابنة سعد أردش تمنح 25 ألف جنيه لمسرح الشباب

سعد أردش

انطلقت فعاليات اللقاء الأول لمسرح الشباب "نحو مسرح فقير" أمس الثلاثاء، ويستمر حتى 11 يونيو الجارى، وتم عرض مسرحية "الوضع صامتا" فى الثامنة مساء أمس إخراج محمد فؤاد على مسرح القاهرة للعرائس، وبعدها مسرحية "العودة" إخراج السعيد قابيل، فيما وهبت ابنة المخرج الراحل سعد أردش 25 ألف جنيه أخرى باسم والدها للمهرجان.

لجنة تحكيم المهرجان المكونة من الدكتور سيد خطاب رئيس الرقابة والمخرجة ساندرا نشأت والمنتج محمد العدل وعدد من المسرحيين والنقاد شاهدوا العرضين اللذين أعقبهما ندوة لمناقشة تفاصيلهما العرض مع صناعهما، ومن المفترض أن يعاد العرضان اليوم "الوضع صامتا" فى الثامنة و"العودة" فى التاسعة والنصف على مسرحى العرائس والطليعة.

المخرج هشام عطوة أوضح لليوم السابع أن المهرجان خطوة مهمة لإتاحة فرص حقيقية للشباب المحبين للمسرح، وسوف يعاد إنتاج العرضين الفائزين على مسارح الدولة بميزانية كبيرة، مضيفا أن قيمة الجوائز بلغت 25 ألف جنيه.


انطلقت فعاليات اللقاء الأول لمسرح الشباب "نحو مسرح فقير" أمس الثلاثاء، ويستمر حتى 11 يونيو الجارى، وتم عرض مسرحية "الوضع صامتا" فى الثامنة مساء أمس إخراج محمد فؤاد على مسرح القاهرة للعرائس، وبعدها مسرحية "العودة" إخراج السعيد قابيل، فيما وهبت ابنة المخرج الراحل سعد أردش 25 ألف جنيه أخرى باسم والدها للمهرجان.

لجنة تحكيم المهرجان المكونة من الدكتور سيد خطاب رئيس الرقابة والمخرجة ساندرا نشأت والمنتج محمد العدل وعدد من المسرحيين والنقاد شاهدوا العرضين اللذين أعقبهما ندوة لمناقشة تفاصيلهما العرض مع صناعهما، ومن المفترض أن يعاد العرضان اليوم "الوضع صامتا" فى الثامنة و"العودة" فى التاسعة والنصف على مسرحى العرائس والطليعة.

المخرج هشام عطوة أوضح لليوم السابع أن المهرجان خطوة مهمة لإتاحة فرص حقيقية للشباب المحبين للمسرح، وسوف يعاد إنتاج العرضين الفائزين على مسارح الدولة بميزانية كبيرة، مضيفا أن قيمة الجوائز بلغت 25 ألف جنيه.

المحور تطلق أحدث برامجها بعنوان "ولكن"

البرنامج من تقديم رانيا هاشم

أطلقت قناة المحور مؤخراً أحدث برامجها بعنوان "ولكن"، وذلك فى إطار حرص القناة على خلق نوع من التواصل الخدمى مع المشاهدين.

البرنامج من تقديم رانيا هاشم وإخراج محمد طه، ويعرض أسبوعياً فى الثامنة من مساء الخميس، ويعاد فى السادسة والنصف من صباح يوم الجمعة. وتعتمد فكرة البرنامج على عرض مشاكل المواطنين على المسئولين ومحاولة الوصول لحلول لها إضافة إلى مناقشة أهم القضايا الحياتية التى تواجه المجتمع المصرى فى الفترة الأخيرة.

رانيا فريد شوقى تفتتح قناة فضائية جديدة

الفنانة رانيا فريد شوقى
تعقد الفنانة رانيا فريد شوقى مؤتمرا صحفيا فى فندق هيلتون 6 أكتوبر، وذلك لتعلن عن تفاصيل افتتاحها قناة فضائية جديدة، هذا هو مضمون المشهد الذى قامت رانيا بتصويره أمس الثلاثاء، ضمن أحداث مسلسل "ماما فى القسم"، حيث تجسد رانيا دور "فريدة" سيدة الأعمال التى تقرر افتتاح قناة فضائية جديدة بمشاركة عدد من رجال الأعمال.

وتدور أحداث المسلسل الكوميدى فى قالب اإجتماعى يناقش التغيرات التى طرأت على المجتمع والأسرة، وأدت إلى زوال بعض القيم الأصيلة، والمسلسل تنتجه أربع جهات إنتاجية وهى شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات وشركة (سبوت 2000) صفوت غطاس وقناة الراى ومدينة الإنتاج الإعلامى، ومن المقرر عرض المسلسل فى شهر رمضان المقبل.

المسلسل بطولة سميرة أحمد، محمود يس، رانيا فريد شوقى، ياسر جلال، أحمد وفيق، عمر الحريرى، أسامة عباس، خيرية أحمد، أحمد فهمى، أيمن عزب، كريم كوجك، ميريهان، قصة وسيناريو وحوار يوسف معاطى ومن إخراج رباب حسين.

بالصور.. أروى تقدم "حاسس بيا" على الفضائيات اليوم

الفنانة "أروى"
تستعد الفضائيات العربية اليوم الأربعاء، لعرض أغنية "حاسس بيا" التى انتهت الفنانة "أروى" من تصويرها أخيرا مع المخرج اللبنانى فادى حداد، وهى من ضمن أغنيات ألبومها الأخير "غصب عنك" بطريقة الفيديو كليب، واستغرق التصوير يوماً كاملاً، بين عدة مناطق فى لبنان كالكسليك وعمشيت.

وعن أغنيتها الجديدة "حاسس بيا" تحدثت أروى أنها أغنية درامية باللهجة المصرية، وهى من أغانى ألبومها المفضلة إليها، واقترح الكثير عليها تصويرها، ووقع الاختيار على فادى حداد الذى وضعها فى حالة تتناسب مع جو الأغنية، فكلمات الأغنية تتحدث عن فتاة تعيش وحيدة، وحائرة فيما إذا كان حبيبها يريدها أم سيتخلى عنها، وفضل فريق العمل ألا تكون هناك قصة، وأن يكون التركيز على اللقطات الجمالية فى التصوير "Beauty Shots"، وهى ثالث أغنية تقوم بتصويرها بطريقة الفيديو كليب من الألبوم"، وأضافت أروى أن هناك تعاونا آخر مع فادى فى أغنية خليجية تحمل عنوان "جيتك"، وهى من كلمات منصور الواوان، وألحان عبد الله القعود، بدأنا بتصوير بعض مشاهدها ولم ننته من التصوير بعد.

من ناحية أخرى، تستعد أروى خلال فترة الصيف لإحياء سلسلة من المناسبات الخاصة، والحفلات العامة بين عدد من دول الخليج، كما تحضر أغنيتين منفردتين جديدتين الأولى لبنانية، والأخرى سعودية، وتعول عليهما كثيراً لأنهما رائعتان، وقويتان.