الاثنين، 12 ديسمبر 2011

كمال الجنزورى ووزير الداخلية يجتمعان بألف ضابط بأكاديمية الشرطة لبحث الأوضاع الأمنية

اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

يجتمع اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، ظهر اليوم، بأكثر من ألف ضابط من شباب ضباط الشرطة، وذلك بقاعة المؤتمرات بأكاديمية الشرطة، وذلك وسط عدد كبير من القيادات الأمنية بالداخلية.

ومن المقرر أن يشهد اللقاء الدكتور كمال الجنزورى، رئيس الوزراء، حيث سيتطرق اللقاء إلى بحث الأوضاع الأمنية التى تشهدها البلاد، والأزمات والمشاكل التى تعرض لها ضباط الشرطة مؤخراً وكيفية تجاوز أزمة الثقة التى زادت بينهم والمواطنين، كما سيشمل اللقاء التأكيد على أن جهاز الشرطة فى خدمة الشعب، وأنه يجب تلافى أخطاء الماضى والسير قدماً لتحقيق المزيد من الأمن.

كما استعرض الوزير فى اجتماعه أولويات الوزارة فى المرحلة الحالية، والتى تتطلب تكاتف كافة الطاقات واستنفار كافة الجهود من أجل شعور المواطن بالأمن واستقرار البلاد ، كما أكد على ضرورة تحمل المسئولية فى تلك المرحلة، وأنه يتم تطبيق فكر أمنى مدروس تبدأ من خلاله مرحلة خلق الإحساس بالأمن لدى المواطنين، وذلك من خلال توافر عدة عناصر أهمها تحقيق الوقاية من الجريمة بكافة أشكالها وضبط مرتكبيها .

جاء ذلك أثناء مراسم تخريج دفعة من الأمناء المترقيين لكادر الضباط وعددهم 497 وخريجى الدور التانى من ضباط الشرطة وعددهم 21 .

وسنوافيكم بالأخبار تباعاً..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق