الاثنين، 12 أبريل 2010

"مصر النهارده" يستضيف إبراهيم حسن ويناقش الهجرة

تامر أمين

يناقش برنامج "مصر النهارده" هذا الأسبوع العديد من القضايا التى تهم المواطن المصرى إضافة إلى الفقرات الفنية والرياضية المتنوعة.

فى حلقة غد الأحد يناقش البرنامج "وقف تراخيص السيارات" مع استطلاع رأى الجماهير على موقع البرنامج إضافة إلى فقرة "اشتباك" التى تستضيف الكابتن إبراهيم حسن ويقدمها الإعلامى تامر أمين.

وفى حلقة الاثنين يستضيف خيرى رمضان الدكتور أحمد درويش وزير التنمية الإدارية فى فقرة بعنوان "كيف نرفع الرواتب" ليتحدث حول قضية رواتب موظفى الحكومة.

وتتناول حلقة الثلاثاء موضوع "ملف الحكومة والقرارات الصعبة" حيث يواصل تامر أمين حواره مع الدكتور صبرى الشبراوى حول ملف دعم البنزين أم دعم التعليم إضافة إلى فقرة أخرى تقدمها منى الشرقاوى بعنوان "للمرأة فقط وممنوع على المرأة" عن عمل المرأة فى مجالات عديدة ونظرة المجتمع لها مع عمل استطلاع رأى جماهيرى حول الموضوع على موقع البرنامج.

وفى حلقة الأربعاء التى يقدمها الإعلامى محمود سعد يتناول البرنامج قضية الهجرة غير الشرعية من خلال تحقيق مصور بمنطقة برج مغيزل محافظة كفر الشيخ، إضافة إلى الفقرة الدينية الأسبوعية مع الشيخ خالد الجندى.

وفى حلقة يوم الخميس مع خيرى رمضان ومنى الشرقاوى يستضيف أحد شباب نجوم السينما المصرية فى حوار شيق حول مشواره الفنى كما يتطرق الحوار إلى بعض الجوانب الخاصة من حياة النجم، إضافة إلى فقرة "نبض الكلام".

البرنامج إشراف عام ورئيس تحرير أحمد طه وإخراج عماد الغول.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق