الجمعة، 6 مارس 2009

خادم الحرمين يستقبل الأمير رشيد بن الحسن الثاني

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمس في مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير رشيد بن الحسن الثاني والوفد المرافق له.تسلم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في قصر الصفا بمكة المكرمة التقرير السنوي لنشاطات مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني لعام 1428/ 1429.

وتشرف بتسليم التقرير للملك الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف رئيس اللجنة الرئاسية لمركز الحوار الوطني الشيخ صالح بن عبدالرحمن الحصين وأعضاء اللجنة الدكتور عبدالله بن عمر نصيف والدكتور راشد الراجح الشريف ووزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله بن صالح العبيد والمستشار بالديوان الملكي الأمين العام لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني فيصل بن عبدالرحمن بن معمر ، وذلك خلال استقبال الملك لهم مساء أول من أمس.

و أكد خادم الحرمين الشريفين خلال الاستقبال على أهمية رسالة مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني في غرس قيم المحبة والتسامح والحوار في المجتمع مشيراً إلى أن هذه القيم تنطلق من قيم الدين الإسلامي الحنيف الذي يدعو إلى الوسطية والاعتدال والإخاء.

كما أكد خادم الحرمين الشريفين على أهمية الحوار في تقدم الإنسانية ورقيها لأنه المشعل الذي ينير العقول ويعمق الإيمان والمبادئ النبيلة والأخلاق العالية التي هي جوهر الإنسان المخلص.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق