الثلاثاء، 11 مايو 2010

القاهرة اليوم الاكثر تأثيرا - فعلا برنامج القاهره اليوم مميز حقا

الاحتفال بعيد ميلاد برنامج "القاهرة اليوم" الحادى عشر

لم تكن احتفالية أسرة برنامج "القاهرة اليوم" بعامهم الحادى عشر على شاشة قناة الأوربت، مجرد احتفالية تقليدية، لم يكن مجرد إعداد روتينى، أو تقديم مصطنع، حيث اكتشف اليوم السابع كيف يتناغم عمل كتيبة إعداد البرنامج مع مقدميه السبع مروراً بالمراسلين ومعدى التقارير الخارجية، نهاية بطاقم المخرجين والمصورين هؤلاء الجنود المجهولين العاملين خلف الكاميرات فى صمت مثمر.

قبل خروج مقدمى البرنامج الإعلامى عمرو أديب، والفنان عزت أبو عوف على الهواء وقف فريق الإخراج والديكور للاطمئنان على التفاصيل النهائية للاستوديو، وذلك وسط نظرات مراجعة سريعة ودقيقة من طارق يونس رئيس تحرير البرنامج، حيث أوضح يونس لليوم السابع أن شغف صناع البرنامج على الاهتمام بأدق التفاصيل يعود إلى استضافتهم ملايين المشاهدين مختلفى الجنسيات والعادات والاهتمامات يومياً.

الإعلامى عمرو أديب، الذى استقبل العام الحادى عشر من عمر البرنامج بتنويه بسيط عن اتساع حيز الديمقراطية فى مصر خلال السنوات الخمس الأخيرة، أوضح أن برنامج "القاهرة اليوم" ورغم بثه على قناة مشفرة، إلا أنه يصل إلى كافة أرجاء العالم، خاصة العربى منه، كما يتميز بأعلى عائد إعلانى وسط كافة برامج التوك شو العربية، وأكبر عدد من الرعاة الإعلانيين، وأن أكثر ما يسعده كأحد مقدمى البرنامج هو استشهاد كافة وسائل الإعلام مروراً بالمسئولين نهاية بالمواطن البسيط فى الشارع المصرى بالبرنامج ومناقشاته للقضايا أكثر من استشهادهم بالبرامج التى تبث على القنوات المفتوحة، وهو ما يعنى أن البرنامج أصبح طبقاً دائماً على موائد المشاهدين المصريين منهم والعرب بمختلف جنسياتهم وأماكن إقامتهم.

ولم يكتفِ أديب بالحديث عن نجاح البرنامج الملموس، بل تطرق أيضا إلى خلية عمل البرنامج، نافياً احتواء هذه الخلية على أية عناصر أجنبية كما يتخيل البعض، بل هى خلية مصرية مائة فى المائة منذ بداية البرنامج وإلى اليوم، بخلاف طاقم العمل المسئول عن بث البرنامج فى البحرين الشقيقة.

الإعلامى عمرو أديب والفنان عزت أبو عوف، ورغم نجوميتها الشديدة، إلا أنهما ازدادا بريقاً بعد انضمام زملائهما فى تقديم البرنامج وهم الفنانة رجاء الجداوى، والكاتب الصحفى أحمد موسى، والكاتبة الصحفية آمال عثمان، والنائب محمد مصطفى شردى، فكان اجتماعهم سوياً بمثابة الإعلان عن بدء الحفل السنوى، وأجمعوا على أن هذه اللحظة وليس سواها هى الأقرب إلى قلوبهم على مدار العام بأكمله.





















الراقصة زيزى مصطفى: ابنتى لم تقع فى غرام شاب لبنانى

الراقصة زيزى مصطفى: ابنتى لم تقع فى غرام شاب لبنانى
الفنانة المعتزلة زيزى مصطفى

نفت الفنانة المعتزلة زيزى مصطفى لليوم السابع ارتباط ابنتها الفنانة منة شلبى بشاب لبنانى، حيث أوضحت عدم صحة الشائعات التى ترددت مؤخرا حول وجود قصة حب بين منة وشاب لبنانى تعرفت عليه أثناء تواجدها فى لبنان لتصوير فيلمها السينمائى الجديد "نور عينى" مع تامر حسنى.

وأعربت زيزى عن غضبها من الشائعات التى تتعرض لها ابنتها، مشيرة إلى أنها لا تعرف مصدر تلك الأقاويل التى لا أساس لها من الصحة، خصوصا أنها تلقت فى الأيام الأخيرة العديد من الاتصالات الهاتفية من أصدقاء منة المقربين يسألونها عن حقيقة الأمر، بل إن بعضهم سارع بتهنئتها على الارتباط.

وأكدت زيزى أن تلك الشائعة تأتى بعد سلسلة من الشائعات التى تعرضت لها منة فى الفترة الأخيرة، ومعظمها يتعلق بارتباطها بشخصيات معروفة ولكن هذه المرة الأولى التى تتعرض فيها لشائعة ارتباطها بشخص غير مشهور.

وكانت منة تعرضت من قبل لشائعة ارتباطها بلاعب كرة القدم والنادى الأهلى عماد متعب، وأيضا عصام الحضرى، رغم أنها لا تعرفهما عن قرب، كما تعرضت لشائعة ارتباطها وزواجها العرفى من المنتج نصر محروس، وهو ما سارعت بتكذيبه وأكدت استياءها من مثل تلك الشائعات التى تسىء لها خصوصا أنها استحالة أن تقدم على خطوة الزواج العرفى ولن تتزوج إلا بالطريقة الشرعية.

وأعلنت منة مرة واحدة فقط ارتباطها بالمخرج خالد يوسف لكن خطوبتهما لم تكتمل وفشلت لأسباب رفض الاثنان الإفصاح عنها. واللافت للنظر أن منة تتعرض دائما لشائعات مختلفة، حيث تردد من قبل أنها تركت منزل والدتها زيزى مصطفى وأقامت بمفردها، وأثارت تلك الشائعات غضبها حيث أعلنت أنها من المستحيل أن تفكر فى ترك والدتها لأنها تعتمد عليها كثيراً وحتى هذه اللحظة تقيم معها، وأن ذلك يجعلها أقوى فى مواجهة الأقاويل والأخبار الخاطئة التى تنقل عنها.

كما تعرضت من قبل لشائعة وجود شاب يطاردها أطلقت عليه البعض لقب "مجنون منه شلبى" وتردد على منزلها وضايقها، وذكرت الشائعات أن ألقت القبض على الشاب وتم التعامل معه بشكل محترم، كما تردد من قبل خبر حول زواج منة شلبى من رجل أعمال مصرى فى حفل عائلى ونطاق محدود جدا، حيث فوجئت بأصدقائها يتصلون بها ويلومونها لعدم دعوتهم على الحفل.

وتحرص منة دائما التأكيد على أن زواجها سيكون فى العلن وإذا ارتبطت عاطفيا لن تخجل من إعلان ذلك، لكنها لم تصادق فتى أحلامها حتى الآن. وتأتى شائعة ارتباط منة بشاب لبنانى قبل عرض فيلمها السينمائى الجديد "نور عينى" الذى تقوم ببطولته مع تامر حسنى، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى خفيف، حيث تجسد دور فتاة عادية لكنها تقرر خلال أن تقوم بعمل لعبة على تامر حسنى، حيث تظهر أمامه بشخصية فتاة عمياء حتى يقع فى غرامها وهما خارج مصر ليكتشف بعدها أن نفس الفتاة يحبها صديقه الذى تركه وسافر، والفيلم من إخراج وائل إحسان ومن المقرر عرضه يوم 12 مايو الجارى.

صور حفلة سمية الخشاب في الاسكندرية

صور حفلة سمية الخشاب في الاسكندرية
جانب من الحفل الذى أحيته سمية الخشاب
جانب من الحفل الذى أحيته سمية الخشاب

افتتحت الفنانة سمية الخشاب أولى حفلات الصيف فى الإسكندرية داخل منتجع أكاسيا، بحضور ما يقرب من 20 ألفا من جمهور الإسكندرية ورواد المنتجع.



بدأت سمية الخشاب الحفل بأغانى ألبومها الأول، وطالبها الجمهور بإعادة غناء "هيحصل أيه" ثلاث مرات، ثم شاركها فريق المزمار الشعبى العزف على المزمار وغيرها من آلاتهم أثناء غنائها، واختارت سمية التوجه بالشكر إلى الملك محمد منير، وقالت إنه "وش السعد عليها"، وطالبها الجمهور غناء أغنية "يا طير يا طاير"، التى غنتها مع منير، وأكدت على سعادتها بحفاوة استقبال أهل بلدها الإسكندرانية، وغنت لهم "التوبة" لعبد الحليم حافظ، و"أحسن ناس" لداليدا، ومن المقرر أن تحيى سمية خلال الفترة المقبلة عددا من الحفلات الغنائية فى مصر والوطن العربى.



يذكر أن هذا الحفل يعد الثانى الذى تحييه سمية الخشاب فى الإسكندرية بعد أن شاركت الملك محمد منير بالصدفة الغناء فى حفله الأخير فى نادى سموحة تحت رعاية أكاديمية أخبار اليوم، وغنت معه ديو "يا طير يا طاير".




الهجوم كل شوية على لقاء سويدان

لقاء سويدان: الهجوم عليّ أصبح عادة.. وأنا أعرف سبب هذا الهجوم
البساطة والتسامح والتخطيط والابتسامة هي أهم قوانين لقاء سويدان في الحياة والفن، تعلمت أن تتسامح وأن تتقبل، وأن تقابل كل هجوم وكل تقليل من شأنها بالعمل أكثر وإثبات ذاتها واستعراض موهبتها غير المحدودة، ما بين سينما وتليفزيون وغناء ومسرح، مستمرة في خطتها كالقطار تقف بكل محطة بمنتهي النظام، هذه الأيام منشغلة بعرضها المسرحي "ملك الشحاتين"، تعيش حياتها برتم سريع ما بين جومانا ابنتها وحسين زوجها ومسرحيتها، ومن بين تلك الانشغالات خطفناها لنلتقي بها ونسألها التالي.

تقدمين في مسرحية «ملك الشحاتين» استعراضاً، ألا ترين ذلك مخاطرة، كونها خاضعة للتقييم أكثر؟

ـ أولاً أنا درست باليه حر في طفولتي علي يد أساتذة مثل عادل عمر عفيفي ومجدي عز وهاني أبوجعفر وعصمت يحيي، وقدمت استعراضات في مسرحيات كثيرة في بدايتي مع حسن السبكي ومجدي الزقازيقي، وكل مصممي الاستعراضات في مصر، وكوني الآن أقدم مسرحية استعراضية فهذا لا يقلقني بالعكس.

< كيف كان موقفك عند استقالة توفيق عبدالحميد؟

ـ كلمته قبلما يقدم استقالته، وبعدما دخل المستشفي، شعرت بأن الاستقالة في مصلحته، لأنه تعرض لضغط نفسي شديد.

< تقصدين أنك مؤيدة لاستقالته؟

ـ لا، ولكني مع أي شيء يريحه، وأنا عندما تحدثت معه شعرت بأن ابتعاده سيريحه أكثر وذلك هو المهم، فهو صديق أعتز به جداً وأتمني له الراحة دائماً.

< ولكن كيف كان موقفك من خلافه مع أشرف زكي؟

ـ لم أكن علي دراية بطبيعة الخلاف، ولكن ما شعرت به أن عليه ضغطاً شديداً جداً و"فيه حاجة قفلاه". وكان لابد من استقالته.

< ألم تندمين مرة علي أي اختيار؟

ـ الحمد لله لا!

< انتِ مع المغامرة في العموم؟

ـ أحب المغامرة والأشياء التي لا تعجبني إذا لم أغامر وأتركها سأظل أخسر أكثر .. أخسر صحتي .. أخسر احترامي لنفسي لأني مجبرة علي عمل شيء لا يسعدني، واحترام الذات والكرامة أشياء ليس لها تعويض في الدنيا.

< مع أم ضد الحقيقة التي تقول إن الوسط الفني قائم علي التآمرية؟

ـ مع، ولكن ليس كله، هناك شللية ومجموعات، وهي أحياناً لصالح الشغل لأن هناك أشخاصاً ترتاح لأشخاص ما، ولكن أنا ضد أن تكون الشللية ليس لها حدود، لأنه لعمل شيء مبدع، لابد من تعاون أشخاص مختلفين طوال الوقت يؤثرون في بعض، فأنا حينما أعمل مع مخرج لم أعمل معه، أستفيد منه ويستفيد مني، والشللية كالجلوس في منزلك مع اربعة أفراد ومقاطعتك للتعامل مع الآخرين والحياة تتطلب دائما التجديد.

< ما الذي عطل مسلسل "اغتيال شمس" سنة ونصف السنة؟

ـ كنا جاهزين للتصوير الخارجي وهو ما عطلنا، لأنه كان في أوكرانيا، ووقتها كانت انفلونزا الخنازير في عز انتشارها، ولم يكن هناك بديل آخر.

< وما دورك بالتحديد؟

ـ بنت لبنانية تعيش في امريكا، تعمل كوسيط بعمولات مع منظمة دولية، وتشتري اختراعاً لعالم مصري هدفه أن يقضي علي الفقر في الدول النامية، وتعمل علي شرائه من أجل مصلحة الدول الكبري، وفي العمل اتكلم لبناني ولا أواجه مشكلة كون والدي لبنانياً، وأظهر بـ«لوك» مختلف أيضاً عما قدمته في "قاتل بلا أجر" الذي قمت فيه بدور أجنبية أيضاً ولكن إنجليزية.

< هل هناك أعمال أخري ستعرض لكِ في رمضان القادم؟

ـ لا، عرض علي عملين آخرين، ولم أقبلهم وهما "العنيدة" و"الملكة نازلي"، ورفضتهما لأنهما لن يغيرا من شكل أدواري، ورفضي ليس نجومية مني، ولكن بالفعل أنا عملت كتير أوي لدرجة أنه أصبح لا يصلح أن أعيد ما عملته.

< كيف كان رد فعلك علي الهجوم عليكِ وقت اتجاهك للغناء بشكل جدي وطرح الألبوم؟

ـ الهجوم أصبح كالعادة، ولا يفرق معي، بل كنت متأكدة أني سأتعرض للهجوم، وهناك مجموعة يعملون بشكل دوري علي الهجوم علي كل جديد، وهناك بعض الناس يتعاملون مع الانتقاد من منطلق الاغتيال، بعضهم يكتب من منطلق النفسنة علي وأعرفهم وأعرف سبب هجومهم علي.

< هل هناك أشخاص تغيروا عليكِ بعد زواجك من حسين فهمي؟

ـ نعم، وبعضهم هاجمني، ولا أعرف السبب.

< لا يضايقك انك تدفعين ضريبة زواجك منه بتلك الطريقة؟

ـ مستعدة أدفعها لمدة 100 سنة جاية! انا وحسين نحب بعض جداً ومتفاهمان جداً، وهذا عندي بالدنيا، وهناك كثيرون قالوا اني أخذته لاستغله واشتغل، وبعدها جلست في البيت، فأين ما كانوا يقولون؟

< كيف يكون رد فعله علي من يقولون ذلك عن سبب زواجكما؟

ـ هو قال لي إن ذلك سيحدث من قبل زواجنا، هو عنده نظرة مستقبلية، وقال لي وقتها هيحصل، وفي النهاية ما يقال مجرد كلام في الهوا .. كلام علي ورق هيتنسي في النهاية.



الاغنية الواحده ومطرباتها وجيل وراح

مطربات الأغنية الواحدة.. جيل وراح

قبل الأزمة الاقتصادية، وقبل أن تنتشر القرصنة الآن وتلغي سوق الكاسيت، كانت الفرص أكثر، وكان السوق الغنائي يتحمل الأعداد والألوان الغنائية المختلفة كما كان الجمهور في حالة استعداد لاستقبال وجوه جديدة، وهي الفترة التي فتحت باب الساحة علي مصراعيه ليستقبل أسماء جديدة.. وأشكالاً مختلفة.. وهي «الأشكال» التي لم تستطع الصمود مع تغيرات السوق.. مطربون ومطربات كثيرون.. دخلوا الوسط بأغنية واحدة ضاربة «كسروا بيها الدنيا» وأصابهم العجز الفني، فلم يستطيعوا إنجاز أغنية أقوي أو تسويق أنفسهم، أو حتي الاستمرار والمحافظة علي أسمائهم في السوق بتوازن، أسباب كثيرة جعلت نجاح كل منهم ملخصاً في أغنية واحدة جميلة، غادرت الساحة بعدها.

علي رأس قائمة مطربات الأغنية الواحدة تأتي ليندا فهمي، التي رغم عدم نجاحها كمغنية، إلا أن اسمها معروف في سهرات المجتمع، فبدايتها فقط بالأغنية الكوميدية «أوي أوي» كان سبب في تعلقها بأذهان الناس، وكانت بوابة أخري لها لتدخل قائمة مشاهير المجتمع في مصر، ورغم أن نشاطها الغنائي يكاد يكون معدوماً، إلا أنها مازالت منتظرة الفرصة لتعود «أوي أوي».

هناك أيضاً ايمي التي اشتهرت بأغنبة «بعشق كلمة لأ» وكانت لتوها عائدة من الخارج بصحبة والدتها التي أنتجت لها، ولكن ايمي بزواجها وانجابها، وتغلغلها في الأوساط المجتمعية، عادت لتشعر بالملل من الوسط، ولم تعد تملك الحماسة لصناعة أغنية جميلة، فاكتفت بحبها للغناء من بعيد لبعيد بعد ألبومها الوحيد.

في منطقة الدراما لا أحد ينسي أغنية «آدي اللي كان» لصاحبتها عليا التونسية التي صورت كليباً درامياً «علق» مع الناس لفترة، ولكنها لمشاكل إنتاجية تراجعت عن فكرة الاحتراف رغم أنها تعاقدت في مايو 2004 مع المنتج محسن جابر علي عقد بثلاث سنوات يصدر فيها 3 ألبومات.. لا يعرف أحد عنها شيئاً.

هناك أيضاً رنين الفلسطينية الجنسية واسمها الحقيقي رشا، التي أصدرت ألبوماً واحداً في أوائل 2005 ، نجحت منه أغنية واحدة هي «حبيب قلبي» كونها كانت ألحان رحيم وتوزيع محمد مصطفي، وكانت وقتها رنين عمرها 19 عاماً وتعاقدت مع شركة ميجا ستار، ولكن رغم موهبتها ورغم أنها كانت تملك كل السبل للاستمرار كون والدها هو عاطف عكاشة أمين سر اتحاد الفنانين الفلسطينيين، إلا أنها مثل غيرها اختفت خلال شهور ولم تعد مرة أخري، ومثلها تقريباً كارين نوالي التي كانت من القلة الموهوبات، حيث أنتج لها منتج مغمور اسمه أحمد السيد، ألبوماً كاملاً في مطلع 2005 بعنوان «ألف وعد» نجحت منه أغنية «راح وغاب» التي كانت نسخة من سميرة سعيد شكلاً وحركة وملامح وأداء، وهو الشبه الذي ساهم في نجاحها بشكل غير مقصود، ولكن غابت بعده كارين بسبب مسئولياتها الأسرية، وكسل منتجها.

وهناك أيضا سارة سعيد التي انطلقت من مسابقة «ستار ميكر» التي كانت أول وأهم مسابقة للمواهب في مصر، قبل ظهور ستار أكاديمي بسنوات أيضاً، سارة التي نجحت بتعريبها لأغنية «جلوريا جاينور» وغنتها بالعربية بعنوان «أنا عايزة أعيش»، خرجت من ستار ميكر لتتعاقد علي ألبوم غيرت فيه شكلها في محاولة للمفاجأة، ولكن لم تضرب أغنية واحدة من ذلك الألبوم مثل الأغنية التي صنعت نجاحها في ستار ميكر.. واختفت سارة سعيد.

وفي تلك الفترة ظهرت ثلاث مطربات باسم هبة، واحدة منهن كانت مع المنتج ياسر حسنين وبخلاف معه توقفت عن الغناء، والثانية مع محسن جابر، والثالثة كانت تنتج لنفسها، منهم هبة صاحبة أغنية «آخر واحد»، وهبة يوسف صاحبة أغنية «كل ده ليه».

نموذج آخر نادر هو «جيسي» صاحبة أغنية «فيها حاجة دي» التي قدمها جميل جميل المغازي، واسمها الحقيقي ياسمين وكانت تقطن الاسكندرية ولها تجارب في السينما بسيطة، ولكنها بعد ارتباطها بالزواج، قررت فجأة الغناء لتقدم تلك الأغنية الضاربة، وتختفي.

في 2005 ظهرت مغنية اسمها دارين، أطلقت كليباً لأغنية راقصة تحولت لشهور طويلة لرنة موبايل وهي «ايوة ايوة» التي أيضاً كانت في قائمة المفضلات عند كل دي جي وقتها.

وفي 2006 ظهرت كارثة لبنانية اسمها دانا غنت بمنتهي الفخر وانعدام الموهبة «مين ده اللي ما يعرف دودو»، وبعد حوادث كوميدية في حياتها مع تصريحات غير منطقية استمرت طوال الثلاث سنوات السابقة، اختفت أخيراً دانا بعد زواجها وانجابها، لترحم الجماهير من موهبتها الفذة في الكوميديا الغنائية.

وعلي النقيض تماماً ظهرت كاميليا التي تكاد تكون الأكثر موهبة في كل القائمة السابقة، فهي صاحبة الصوت الذي أعاد الراحلة التونسية ذكري للأذهان، واستطاعت كاميليا أن تضرب بأغنية «سيبتك» التي صنعت لها سمعة خارج الوطن العربي أيضاً، وبألبومها الوحيد وتلك الأغنية الضاربة أصبح لها جماهير عريضة، تلك الجماهير لم تكن شفيعاً عند منتجها الذي صنع من نجوميتها مأساة، واحتجزها وقرر الاحتفاظ بموهبتها في خزنته لطرحها في وقت آخر واستخدامها كسلاح تهديد للموهوبات علي الساحة.




بفعل تيسير من مسلسل فعل فاعل

بفعل تيسير

بدأت اسرة مسلسل "بفعل فاعل" تصوير بعض المشاهد الداخلية في استديو (1) بصوت القاهرة وداخل بعض المكاتب. وقد كانوا انتهوا منذ اسابيع من بعض المشاهد الخارجية في نادي أجياد بمدينة 6 أكتوبر، كما صوروا يوماً في مستشفي وعادت أسرة المسلسل للتصوير في استديو التيسير بمدينة 6 أكتوبر لمدة يوم كما انتقلوا للتصوير الخارجي في دار الاشارة ودار الدفاع الجوي. يذكر أن المشاهد التي سيتم تصويرها في القاهرة هم 22 مشهداً فقط بعضها بمطار القاهرة وتدور أحداث المسلسل عن محامية تكتشف بمحض الصدفة خيانة زوجها لمصر حيث انه يتعامل مع جهات أجنبية غير مرغوب فيها. المسلسل من إنتاج شركة صوت القاهرة بالمشاركة مع شركة التيسير . وبطولة تيسير فهمي، يوسف شعبان.

انسحاب جمال سليمان من الجماعة

أسباب انسحاب جمال سليمان من «الجماعة»
فجأة وبدون أي مقدمات قرر السوري جمال سليمان الانسحاب من مسلسل «الجماعة» الذي كان من المفترض ان يجسد من خلاله دور رجل دين سوري الجنسية وهو الأمر الذي سبب توتراً شديداً لدي القائمين علي المسلسل في البحث عن بديل لسليمان وحتي الآن لم يتم الاستقرار علي اسم معين كبديل لسليمان.

أرجع البعض سبب انسحابه من المسلسل إلي خلافه الشديد مع وحيد حامد لرغبته في اجراء تعديلات علي السيناريو الخاص بشخصيته والبعض الآخر ذهب الي رفض سليمان لمساحة دوره الصغيرة وعندما طالب بزيادتها رفض القائمون علي المسلسل فقرر الانسحاب أما آخرون أرجعوا السبب إلي ارتباط سليمان بعرض مغرٍ. بين هذا وذاك لم نجد مفراً من الاتصال بجمال سليمان لنعرف حقيقة ما يتردد حوله وحول قراره فقال:

أولا: لا توجد أي خلافات بيني وبين أي من القائمين علي هذا العمل الذي أراه رائعاً جدا وانا علي علاقة طيبة بالمؤلف العبقري وحيد حامد وكل ما في الأمر انني كنت منهمكاً في تصوير مسلسل «قصة حب» و«ذاكرة الجسد» ومن الصعب عليَّ الجمع بين هذا العدد من الأعمال والسفر ولهذا اعتذرت عن الجماعة.



تسريب دويتو هيفاء وهبي بتوقيع David Vendetta

تسريب دويتو هيفاء وهبي بتوقيع David Vendetta


مشكلة جديدة تعرضت لها هيفاء وهبي مؤخراً حيث تم تسريب أغنيتها الجديدة "ياما ليالي" كلمات الشاعر أمير طعيمة ولحنها محمد الصاوي بشكلها الجديد ، وكان الـ DJ الفرنسي العالمي David Vendetta قد طلب من المطربة ضم الأغنية إلي ألبومه الجديد، بعد أن يقوم بإعادة توزيعها لكنهما فوجئا بتسريبها . وهذا ما دفع Vendetta أن يطلب من هيفاء مشاركته في دويتو جديد

عاجل . اصابة حسام حبيب

اختفي المطرب الشاب حسام حبيب خلال الأسبوعين الماضيين عن أنظار كل المقربين منه في الوسط الفني، مما أصاب الكثير بالقلق عليه، خصوصاً أنه لا يرد علي تليفونه المحمول.

سبب اختفاء حسام هو إصابته بشرخ في ضلعه بعد سقوطه بشكل لا إرادي، وهذه الإصابة استلزمت مكوثه في المنزل لمدة أسبوع كامل، وطالبه الطبيب المعالج له بالراحة التامة، مما أدي إلي توقف العمل في ألبومه حتي يكتمل شفاؤه..


ساندي التونسية و اول بطوله لها

بدأت التونسية ساندي تصوير أولي بطولاتها في الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل "الفوريجي" مع الفنان أحمد آدم وتجسد ساندي شخصية راندا العائدة من الولايات المتحدة الامريكية ولديها أحلام في عالم البيزنس وتخطط لفتح قناة فضائية تمتلكها ضاربة عرض الحائط بحياتها الشخصية من أجل الاهتمام بعملها فقط إلي أن تلتقي بأحد الاشخاص يجسد دوره أحمد آدم حيث يقع في غرامها ويتقدم لخطبتها لكنها تفضل أن يقوم بخطبة اختها التي تجسد دورها الفنانة الاستعراضية دينا حيث تري ان اختها اولي منها به.

كانت ساندي قد استهلت تصوير أول مشاهدها بالمسلسل داخل إحدي الفيللات بطريق مصر اسكندرية الصحراوي وهي تلك المشاهد التي جمتعها بالفنان أحمد آدم ويشاركهما البطولة، رزان مغربي، طارق لطفي ودينا تأليف محمد الباسوسي وإخراج عمرو عابدين ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان القادم.

من ناحية أخري يعرض لساندي أول برامجها التليفزيونية في رمضان القادم أيضا واسمه "شعبيات" وقد انتهت من تصوير حلقاته واستضافت فيه ابرز نجوم الغناء الشعبي.

كارول سماحة: أنا مش كافرة

الأسبوع الماضي نشرنا خبراً حول ما يتردد عن اعتناق المطربة اللبنانية كارول سماحة للبوذية، وهي الشائعة التي حاولنا نفيها في الخبر، لكن بعد صدور العدد تناقلت العديد من الصحف ومواقع الإنترنت الخبر، وقاموا بالتأكيد عليه، ومهاجمة المطربة بشدة، وهو ما دفعنا للاتصال مباشرة بالفنانة هذه المرة، لتضع بنفسها حداً لكل تلك الأقاويل.. وقالت: إن كل ما حدث كان عبر برنامج وقد وجه لي سؤالاً عن الموت والحساب فقلت له إنني أؤمن بأن الجزاء من جنس العمل وأن الإنسان ينال جزاءه علي الأرض، لكنني لم ألغ أبداً فكرة الحياة الأخري أو الحساب السماوي.