الثلاثاء، 6 أكتوبر 2009

مدرب ريفر بليت يودع الفريق بالهزيمة وبوكا جونيورز يستعيد الانتصارات


ودع نستور جوروسيتو منصبه كمدير فني لنادي ريفر بليت الأرجنتيني لكرة القدم بالهزيمة على أرض سان لورنزو 1/2 في ختام الجولة السابعة من مرحلة ذهاب الدوري المحلي "أبرتورا"، فيما حقق بوكا جونيورز فوزا مهما ومطلوبا على ضيفه فيليز سارسفيلد 3/2 .

ولا يزال استوديانتيس دي لابلاتا محتفظا بقمة البطولة برصيد 16 نقطة رغم خسارته أول أمس السبت صفر /1 على ملعب أرخنتينوس جونيورز الذي صعد إلى المركز الثاني برصيد 15 نقطة.

ووفي جوروسيتو بما قاله للاعبين وأعلن بعد انتهاء المباراة بالهزيمة استقالته من منصبه ليفتح الباب أمام عدد من المرشحين لخلافته من بينهم ليوناردو أسترادا ونيري بومبيدو وعمر لابرونا وسط الأزمة العنيفة التي يمر بها فريق العاصمة.

وانتزع منه فريق المدرب دييجو سيميوني ، المدير الفني السابق لريفر بليت ، قرب النهاية فوزا كان في المتناول بعد أن افتتح الضيوف التسجيل عن طريق دييجو بونانوتي في الدقيقة 31 ، إلا أن أصحاب الملعب قلبوا النتيجة بهدفي لياندرو رومانيولي في الدقيقة 83 من ضربة جزاء وبرناردو روميو في الدقيقة 86 .

ورفع سان لورنزو رصيده إلى 13 نقطة في المركز السابع ، وتجمد رصيد ريفر بليت عند خمس نقاط في المركز السادس عشر.

وتمكن بوكا جونيورز من استعادة الانتصارات بعد ثلاث هزائم متتالية على حساب ضيفه فيليز سارسفيلد بطل مرحلة الإياب الماضية "كلاوسورا" بفضل تألق نجومه المشاهير الذين حولوا التأخر مرتين إلى فوز.

وسجل لياندرو كاروسو الهدف الأول للضيوف في الدقيقة السادسة وتعادل سباستيان باتاليا في الدقيقة 35 ، قبل أن يعيد كاروسو التقدم لفيليز في الدقيقة 47 .

لكن النجم خوان رومان ريكيلمي أدرك التعادل لبوكا مجددا في الدقيقة 64 من تسديدة بعيدة المدى ، قبل أن يحرز المهاجم المخضرم مارتين باليرمو هدف الفوز الغريب في الدقيقة 73 بضربة رأس من مسافة نحو 40 مترا مستغلا خلو المرمى من حارسه إثر خروج خاطئ للحارس خيرمان مونتويا.

ورفع بوكا جونيورز رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الحادي عشر وتجمد رصيد فيليز سارسفيلد عند 14 نقطة في المركز الرابع.

وحقق خيمناسيا لابلاتا فوزا ثمينا على ضيفه تشاكاريتا جونيورز 2/ صفر بهدفي خوان كويفاس ولوكاس لاندا في الدقيقتين 44 و52 ، ليرفع الفريق رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الرابع عشر.

وتجمد رصيد تشاكاريتا عند ثلاث نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

كما تغلب لانوس على جودوي كروز بهدف وحيد في الدقيقة 46 أحرزه سانتياجو أويوس.

ويحتل لانوس المركز الثالث عشر بثماني نقاط وهو نفس رصيد جودوي كروز الذي يتقدم عليه بفارق الأهداف.

تونس تقرر "ارجاء" اداء فريضة الحج الى العام المقبل

تونس (ا ف ب) - اعلنت تونس الثلاثاء "ارجاء" القيام بفريضة الحج هذا العام الى العام المقبل، بسبب مخاطر الاصابة بانفلونزا اتش1ان1 واستحالة تلقيح المرشحين للحج في الوقت المناسب.

وقال بوبكر الاخزوري وزير الشؤون الدينية في لقائه الدورى بممثلي وسائل الاعلام الوطنية أن "الاجراء المتعلق بالحج هذا العام انما يتمثل في ارجاء القيام به الى سنة قادمة" بسبب "المستجدات الوبائية" مع تفشي فيروس اتش1ان1.

واكد الوزير أن "اللقاح لن يتوفر قبل أواخر شهر تشرين الاول/أكتوبر 2009 وأن عملية التلقيح بكل ما تستوجبه من توفير للضمانات المتعلقة بمسالك التوريد والتوزيع والقيام به في أحسن الظروف لا يمكن انجازها قبل أسبوعين من موعد الحصول على التأشيرة كما هو مشروط من قبل الدوائر السعودية".

واشار ايضا الى "أن الشركات المزودة للقاح ترفض التعهد بما يترتب من مضاعفات يمكن أن تنتج عن هذا اللقاح مما يمكن أن يطيل أمد انتظاره". وشدد الوزير على ان "مفهوم الارجاء مغاير لمعنى التعطيل".

واضاف "لولا المستجدات الوبائية التي أضحت من أولى مشاغل العالم اليوم لاستمر الحرص على استكمال مراحل التنظيم الذي قطعت منه أشواط كبيرة". واكد ان "المستخلص من تحليل هذه المستجدات هو أن شرط الاستطاعة لم يعد قائما".

وأكد الوزير "أهمية الجهود المبذولة من قبل الوزارات ومكونات المجتمع المدني ووسائل الاعلام الوطنية بهدف توعية المواطن التونسي وتحسيسه بمخاطر الاصابة بهذا الفيروس وهو ما دفع نسبة كبيرة من المترشحين الى الحج الى سحب ترشحاتهم تلقائيا فضلا عن تسجيل نسبة عزوف تجاوزت 90 بالمائة بالنسبة الى الحجيج التونسيين المكفولين بالخارج".

ويشمل هذا القرار الذي لا سابق له في تاريخ تونس نحو عشرة الاف تونسي يؤدون سنويا فريضة الحج الى مكة مكرمة.

واذ ذكر الوزير ب"حرص الرئيس زين العابدين بن علي الدائب على اقامة الشعائر الدينية" اشار الى انه "سيتم تخصيص الخطب الجمعية والحصص الاعلامية لتوضيح الاسباب الموضوعية التي دفعت الى أخذ القرار الذي جعلته هذه الاسباب قوة قاهرة".

وكانت السلطات التونسية قامت اولا بتشديد معايير اختيار المرشحين للحج ولم تسمح به سوى ل6400 شخص اعتبروا مؤهلين له في حين عدل 3000 مرشح اخر عن الحج طواعية.

كما اوقفت الحكومة مطلع تموز/يوليو اداء العمرة التي عادة ما يقوم بها 30 الف تونسي ولا سيما في شهر رمضان.

من جهة اخرى اوضح وزير الشؤون الدينية ان الحكومة تدرس وسائل تعويض الخسائر التي لحقت بوكالات السفر المتخصصة في تنظيم رحلات الحج.

وقد ادت انفلونزا اتش1ان1 الى وفاة اكثر من 4100 شخص في 191 بلدا منذ ظهور الفيروس الجديد في اذار/مارس الماضي وفقا لاخر حصيلة لمنظمة الصحة العالمية التي حذرت من تفشي المرض في الدول الفقيرة.

اليونان: الاشتراكيون يعودون للحكم.. وباباندريو يشكل حكومته غداً

حقق الحزب الاشتراكي اليوناني (الباسوك) بزعامة جورج باباندريو، فوزا ساحقا على حزب الديمقراطية الجديدة الحاكم بزعامة كوستاس كارامنليس، في الانتخابات التشريعية التي جرت أول من أمس. ووفقا للنتائج الرسمية التي أعلنتها وزارة الداخلية بعد فرز 99.71% من الأصوات، فاز الحزب الاشتراكي بـ160 مقعداً (43.92%) من أصل 300، بينما حاز الحزب المحافظ، 91 مقعداً (33.48%)، وهي أسوأ نتيجة له منذ عام 1974. وجاء في المرتبة الثالثة الحزب الشيوعي بحصوله على 21 مقعدا، تلاه حزب الحركة الشعبية الأرثوذكسية بحصوله على 15 مقعدا، وأخيراً الحزب اليساري الائتلافي التقدمي بحصوله على 13 مقعدا. وتجاوزت نسبة المشاركة 70%.

وقال باباندريو (57 عاما)، معلنا فوزه أمام حشد من المناصرين تجمعوا أمام مقر الحزب بوسط أثينا «نحن متحدون أمام المسؤولية الكبيرة التي أتحملها. ندعو اليونانيين إلى توحيد قواهم. نعلم أننا سننجح». ودعا اليونانيين إلى «طي الصفحة» معلنا فوزه في الانتخابات. وبدوره، قال كارامنليس في كلمة مقتضبة أمام الصحافيين، إن الطريقة الوحيدة المشرفة والمسؤولة بالنسبة لي هي تحمل مسؤولية الهزيمة والدعوة إلى مؤتمر طارئ للحزب في غضون شهر، وذكر أنه سيستقيل من زعامة الحزب ولن يترشح في انتخابات رئاسة الحزب المقبلة، لكنه سيبقى في الصفوف الأولى للحزب، وسيساند المرشح الذي يراه من وجهة نظرة مناسبا لرئاسة الحزب. وقال أيضاً إنه يريد أن يهنئ جورج باباندريو على فوزه. وبهذه النتائج سيعود الاشتراكيون إلى السلطة بعد هزيمتهم مرتين متتاليتين عامي 2004 و2007 أمام حزب الديمقراطية الجديدة. وسيتعين الآن على باباندريو تشكيل الحكومة المقبلة في البلاد. وقال الحزب الاشتراكي إن الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة قد يتم (غدا) الأربعاء.

وكان باباندريو، وهو نجل الزعيم الراحل أندريا باباندريو، مؤسس الحزب الاشتراكي، قد ركز خلال حملته الانتخابية على دعم أصحاب الدخل المحدود ومحاربة الفساد وتحريك العجلة الاقتصادية وزيادة المرتبات والمعاشات، ووعد بإخراج البلاد من الأزمة المالية.

وبخصوص العلاقة مع تركيا، لم يستبعد باباندريو، خلال الحملة الانتخابية، استخدامه، في حال الفوز وتشكيل الحكومة، حق الفيتو على مفاوضات انضمام تركيا إلى الاتحاد الأوروبي، «إذا امتنعت أنقرة عن احترام واجباتها». وقال باباندريو وقتذاك في مؤتمر صحافي: «نتمنى دوما أن تكون لتركيا تطلعات أوروبية، شرط أن تحترم واجباتها تجاه الاتحاد الأوروبي والقانون الدولي». وأضاف «في هذا الإطار، لا استبعد استخدام حق الفيتو على انضمام تركيا إلى الاتحاد الأوروبي، إن لم تحترم قواعد حسن الجوار ولا تساهم في حل مشكلة قبرص».

وبدوره، قال تليماخوس شيتيريس، أحد صقور الحزب الاشتراكي، في اتصال هاتفي أجرته معه «الشرق الأوسط» بعد إعلان النتائج، إن هناك عدة قضايا عالقة بين تركيا واليونان، في مقدمتها الخلاف على الحدود البحرية والمجال الجوي، والجزر الصخرية على الحدود في بحر إيجة والقضية القبرصية، وذكر أن الحزب الاشتراكي سيعمل على حل هذه القضايا بسبل دبلوماسية، لأن بلاده، على حد قوله، تحترم الدولة الجارة وتريد أن تعيش في أمن ليس فقط مع تركيا، بل أيضا مع مقدونيا بسبب استخدامها هذا الاسم.

وبموجب نتائج انتخابات الأحد، سيكون جورج باباندريو ثالث زعيم يحمل الاسم نفسه يقود البلاد، على أمل إعادة تنشيطها عبر تبني نظام اشتراكي ليبرالي ترافقه سياسة بيئية. وباباندريو هو حفيد الزعيم الوسطي الكبير ما بعد الحرب جورج باباندريو. وقد بدأ حياته السياسية في الـ29 من العمر بإرشاد والده أندرياس، مؤسس الحزب الاشتراكي في 1974. وسيسلك الطريق نفسه بين البتر مع العائلة والاستفادة من انتمائه إليها.

وبعد تولي عدة مناصب ثانوية في حكومتي والده (1981-1989، 1993-1996)، أدار عالم الاجتماع المتأثر بالتجربة الاشتراكية الديمقراطية الاسكندنافية ظهره في التسعينات إلى الحرس القديم الشعبوي في باسوك. وانخرط آنذاك في المعسكر الحداثوي الذي قاده كوستاس سيميتيس، رئيس وزراء البلاد بين 1996 و2004. وأوكل في ظل حكومة سيميتيس حقيبة الخارجية، قبل أن يبتعد عن رئيس الوزراء ويستبعده من الحزب. وفي 1999 أصبح باباندريو المعروف بلطفه وميله إلى التسوية مهندس التهدئة مع تركيا وجيران اليونان في البلقان. ولد باباندريو في 1952 في سينت بول بولاية مينيسوتا الأميركية، من والدة أميركية. وهو الكبير بين أربعة أخوة. وقد عمل من خلال مختلف المناصب التي تولاها على إقامة علاقات طيبة عبر الأطلسي، على الرغم من حدة مناهضة الأميركيين لدى اليونانيين. واستوحى في حملته الانتخابية طريقة الرئيس الأميركي، باراك أوباما، فصاغ برنامجا «للأيام المائة» الأولى في الحكم، يشمل «إجراءات فورية لإنعاش الاقتصاد، وضخ السيولة في الأسواق ودعم عائدات العمال». وأكد خلال حديث سابق له مع وكالة الصحافة الفرنسية أنه يريد أن يحكم «في اتجاه مزدوج» متوخيا «إعادة ترتيب» شؤون الدولة التي أثقلتها المحسوبية والفساد، إلى جانب إعادة تنشيط الاقتصاد. كما سيسعى هاوي الدراجات الهوائية والركض في بلاد السيارات وكرة القدم إلى إرشاد اليونانيين نحو «التنمية الخضراء».

الأحد، 20 سبتمبر 2009

ارتياح في نقابة الصحفيين لإحالة هالة مصطفى للتحقيق

صرح مكرم محمد أحمد، نقيب الصحفيين، لـ«الشروق» بأن قرار إحالة هالة مصطفى، رئيس تحرير مجلة الديمقراطية، إلى التحقيق جاء بناء على توصيات الجمعية العمومية التى تحظر جميع أشكال التطبيع المهنى والنقابى.

ونفى النقيب ما تردد عن تساهل النقابة فيما يتعلق بمعاقبة هالة على استضافتها للسفير الإسرائيلى بمكتبها بالأهرام. وقال «قرار الإحالة للتحقيق جاء بالإجماع من أعضاء مجلس النقابة خلال اجتماعهم أمس الأول للنظر فى الشكاوى المقدمة ضد هالة، وأنا جزء ممن وضعوا هذا القرار».

واستبعد مكرم أن تتخذ لجنة التحقيق بالنقابة قرارا بشطب هالة مصطفى من جداول القيد، حيث أشار إلى أن قرار الشطب يعد خطوة صعبة، ومن الممكن أن تكون العقوبة هى الغرامة المالية أو الوقف عن العمل لمدة تحددها لجنة التحقيق.

وسادت حالة من الارتياح بين كثير من الصحفيين لقرار الإحالة إلى التحقيق.

من جهته، أكد حاتم زكريا، سكرتير نقابة الصحفيين، أنه لا يمكن قبول أى مبررات بشأن مسألة التطبيع، كما أن هالة تجاوزت قرارات الجمعية العمومية، بالإضافة إلى استضافتها السفير الإسرائيلى فى مكتبها دون موافقة مؤسسة الأهرام. وأضاف أن التحقيق مع هالة مصطفى سيبدأ بعد عطلة عيد الفطر المبارك.

وذكر جمال عبدالرحيم، عضو مجلس النقابة، أنه فى حالة عدم مثول هالة مصطفى أمام لجنة التحقيق بالنقابة مرتين متتاليتين فإنه سيتم تحويلها مباشرة إلى لجنة التأديب.

وأكد محمد خراجة، أمين صندوق النقابة، أن مجلس النقابة لم يكن ليكتفى بلفت نظر هالة مصطفى بسبب استضافتها للسفير الإسرائيلى. وأن قرار إحالتها للتحقيق جاء ردا على اختراقها لإدارة الأهرام والإرادة الصحفية للنقابة وللشعب المصرى والعربى الذى يعانى من العدوان الإسرئيلى منذ زمن طويل.

وتساءل خراجة «ما هو غرض هالة مصطفى من استضافة شالوم كوهين فى مكتبها واستمرار اللقاء بينها لمدة ساعة كاملة؟».

من جانبها، فضلت هالة مصطفى عدم التعليق على قرار مجلس النقابة، لأنها لا تعرف الحيثيات والأسباب التى دفعت النقابة لاتخاذ مثل هذا القرار. وأضافت أنها ستنتظر حتى ينتهى التحقيق معها لتوضيح موقفها من قرار النقابة.

الأحد أول أيام عيد الفطر في دول عربية عدة

الأحد أول أيام عيد الفطر في دول عربية عدة
الأحد, 20 سبتمبر 2009
الرياض - «الحياة»

أعلن عدد كبير من الدول العربية والإسلامية ان اليوم (الأحد) هو اول ايام عيد الفطر المبارك، بعد رؤية هلال شهر شوال والتأكد من ان أمس هو آخر ايام شهر رمضان المبارك للسنة الهجرية1430هـ.

وأعلنت الجهات المختصة في كل من السعودية وسورية ومصر والسودان والإمارات واليمن والكويت وقطر والبحرين ولبنان والأردن والأراضي الفلسطينية والوقف السني في العراق ان الاحد يصادف اول ايام عيد الفطر. وكانت ليبيا أعلنت أن أمس (السبت) هو أول أيام العيد في أراضيها. وجاءت هذه الإعلانات بعد ثبوت رؤية هلال شوال في الدول المعنية. «الحياة» تنتهز هذه المناسبة لتهنئ قراءها والأمة العربية والإسلامية بحلول عيد الفطر المبارك وتتمنى لهم التقدم والازدهار، وكل عام وأنتم بخير.

وصدر بيان للديوان الملكي نقلته وكالة الأنباء السعودية أمس، جاء فيه: «عقدت المحكمة العليا في مقرها الصيفي في محافظة الطائف جلسة مساء هذا اليوم (أمس) السبت التاسع والعشرين من شهر رمضان عام 1430هـ ، للنظر فيما يردها عن رؤية هلال شهر شوال، وأصدرت القرار الآتي: القرار رقم 4 وتاريخ 29رمضان - 1 شوال1430هـ... الحمد لله وحده، وبعد: فقد ثبت لدى المحكمة العليا بشهادة عدد من الشهود في عدد من المحافظات رؤية هلال شوال عام 1430هـ، وذلك مساء هذا اليوم (أمس) السبت في التاسع والعشرين من شهر رمضان.

وبهذا يكون غداً (اليوم) الأحد غرة شهر شوال، الموافق في العشرين من شهر سبتمبر عام 2009 هو يوم عيد الفطر المبارك.

الأربعاء، 16 سبتمبر 2009

تدخين الحامل يعرّض مولودها لمخاطر الربو

تدخين الحامل يعرّض مولودها لمخاطر الربو
كانبرا: أظهرت دراسة سويدية أن تدخين المرأة خلال الحمل يزيد أربع إلى ست مرات خطر أن يصاب الرضيع بالربو.
وأشار الباحثون إلى أن ولادة الأطفال بوزن يقل عن المعدل الطبيعي ، يعتبر عنصر يزيد من احتمال الإصابة بالربو.
وأوضح الباحثون أن الأطفال الذين ولدوا بوزن ناقص لأم كانت تدخن طوال فترة الحمل فكان 5.23 % في مقابل 7.7 % للأطفال الذين ولدوا لأم غير مدخنة وأتى وزنهم عند الولادة طبيعياً.

ثلاث اصابات جديدة بانفلونزا الخنازير في مصر ترفع عدد المصابين الى 886

المصرية اليوم عن اكتشاف ثلاث حالات جديدة لفيروس "ايه اتش1 ان1" المعروف بانفلونزا الخنازير ليصل اجمالي عدد الاصابات حتى الآن الى 886 حالة.وقال مساعد وزير الصحة الدكتور نصر السيد في تصريح للصحافيين اليوم ان الحالات الجديدة المصابة لمصريين منها حالتان قادمتان من السعودية بعد أداء العمرة وحالة غير مرتبطة وبائيا بأى حالات سابقة.وأوضح أن اجمالي حالات الشفاء بلغت 784 حالة وحالتي وفاة وباقي الحالات مستقرة وبصحة جيدة ومازالوا يتلقون العلاج بالمستشفيات بعقار "التاميفلو".

وزير الثقافة المصري يخوض معركة شرسة لرئاسة اليونسكو

بدأت يوم الثلاثاء في باريس أولى مراحل معركة اختيار مدير عام جديد لليونسكو بخطاب لكل مرشح وذلك قبل اقتراع الدور الأول ولم تشهد منظمة اليونسكو طوال تاريخها منافسة شرسة على منصب أمين عام المنظمة كما يحدث هذه المرة، فطوال السنوات الماضية كان الترشيح والتصويت للمنصب يتم في هدوء، ولكن هذه المرة تحول الأمر إلى ما يشبه المعركة الطاحنة، حيث تصاعدت حدة المنافسة الشرسة بين المرشحين الثمانية للمنصب الدولي الرفيع . وعلى الرغم من ضراوة المنافسة الانتخابية، غير أن وزير الثقافة المصري فاروق حسني يصر على مواصلة المنافسة، حيث سيكون حال فوزه أول مسؤول عربي يتولى هذا المنصب الرفيع، وقال مدير حملته الانتخابية إنه سيركز في خطابه على محاور التنمية العلمية والثقافية وتبادل الخبرات وعلى حوار ثقافات ملموس على أرض الواقع .
وفي هذا السياق قال حسام نصار مستشار مدير الحملة الانتخابية لفاروق حسني إنه يسعى للفوز بالمنصب على الرغم من ضراوة المنافسة والمؤامرات التي أصبحت تحكمها حسابات واعتبارات خاصة"، وأضاف أنه للمرة الأولى في تاريخ المنظمة، تشهد فيها انتخابات المدير العام هذا الكم من العنف والعمليات المضادة لترشيح المرشح المصري . ومضى نصار قائلاً : "إن حسني سيتناول في عرضه رؤيته وإستراتيجيته لإدارة وتطوير المنظمة والنهوض بها على مدى السنوات الأربع المقبلة حال فوزه بالمنصب، كما سيرد على أسئلة الدول الأعضاء في المجلس التنفيذي" .
وواجه فاروق حسني هجمة شرسة لدى بداية ترشيحه من قبل مسؤولين ومثقفين من إسرائيل، غير أنها أوقفت حملتها ضده بعد اعتذاره ثم طلب الرئيس مبارك من نتنياهو ذلك، وذلك على خلفية تصريحات سابقة نسبت للوزير المصري وقال فيها : "سوف أحرق الكتب الإسرائيلية بنفسي إذا وجدت أياً منها في المكتبات المصرية" . من جهتها، أعلنت منظمة المؤتمر الإسلامي أنها تدعم حسني لمنصب مدير عام اليونسكو، وقالت في بيان لها إن الأمين العام أكمل الدين إحسان أوغلو كلف وفداً رفيع المستوى برئاسة السفير مهدي فتح الله، مدير عام الشؤون السياسية في المنظمة، بالتوجه إلى باريس لمواصلة الجهود مع مختلف الدول من أجل دعم الوزير المصري .

الأحد، 13 سبتمبر 2009

لبنان : فضل الله يصدر فتوى تحرم التطبيع مع إسرائيل







فضل الله








بيروت: أصدر المرجع الشيعي الأعلى فى لبنان آية الله محمد حسين فضل الله فتوى تحرم التطبيع مع إسرائيل لأي مسلم مهما كانت نتائج حركة الأنظمة السياسية العربية.

ونقلت وكالة الأنباء الللبنانية عن فضل الله القول في بيان الأحد: "يحرم شرعا على الأنظمة السياسية والشعوب العربية أي حالة للتطبيع مع العدو الصهيوني ، وعلى الشعوب المسلمة التي تقرأ في القرآن الكريم صباحا ومساء وتعرف تاريخ هؤلاء الصهاينة، أن تدرك أنه لم يكن لهم عهد عند الله، فكيف يكون لهم عهد عند الناس، ولم تكن سيرتهم إلا قتلا للأنبياء أو تكذيبا لهم أو إرهاقا لرسالاتهم".

ودعا علماء الأمة من الأزهر الشريف في مصر، إلى الحرمين في المملكة العربية السعودية، إلى النجف في العراق وقم في إيران وغيرها من الحواضر الدينية للمسلمين، أن يتحركوا لتحديد الموقف الإسلامي الواضح إزاء ما يحاك للأمة، ونزع الشرعية عن أي محاولة لإمضاء صك احتلال اليهود لفلسطين.

وأضاف أن كل أرض فلسطين عربية إسلامية ولا يملك أحد شرعية التفريط في شبر منها وأن حرمة التطبيع مع العدو تشمل كل مسلم، هو خط إسلامي شرعي لا ينطلق التنظير له من خصوصية مذهبية.

وقال فضل الله: "للأسف بات واضحا أن الاتجاه الدولي وكذلك العربي الرسمي، هو أنه ليس هناك من قدس ينادي بها العرب والمسلمون وليس من عودة يطمح إليها الفلسطينيون وأنه ليس هناك من دولة للفلسطينيين، بل مجرد كيان بلدي يدار ضمن الدولة اليهودية".

واختتم "لا يملك أحد شرعية التفريط في شبر من فلسطين، مهما كانت الاعتبارات السياسية والدينية، لأن الاغتصاب في الإسلام غير قابل للشرعنة".

عملية جراحية ناجحة لسعود الفيصل

الرياض ــــ أ ف ب ــــ اعلن الديوان الملكي ان وزير الخارجية السعودي الامير سعود الفيصل خضع لعملية جراحية ناجحة في العمود الفقري للرقبة في الولايات المتحدة.
واضاف انه سيعود قريبا الى ارض الوطن بعد انتهاء فترة النقاهة. وكان الوزير السعودي المولود في 1940 في منطقة الطائف يعاني من مشاكل في العمود الفقري، وقد خضع لعمليات جراحية لمعالجتها في الولايات المتحدة منذ سنوات.

باكستان تحاصر زعيم طالبان

جنود باكستانيون أثناء دورية سابقة في منغورا بوادي سوات (رويترز-أرشيف)

أعلنت السلطات الباكستانية أنها تحاصر زعيم حركة طالبان في منطقة وادي سوات مولانا فضل الله وتقترب من اعتقاله، بعد يومين من إعلانها اعتقال خمسة من أبرز قادته.

وقال وزير الداخلية الباكستاني رحمن مالك للصحفيين بعد اجتماع مع زعماء عشائر البشتون من الإقليم الشمال الغربي إن فضل الله محاصر ولا يمكنه الهرب، مؤكدا أن نفوذ الرجل بدأ يتلاشى بعد أن قتل الجيش الباكستاني العديد من قادته أو اعتقلهم.

وشدد الوزير الباكستاني على أن ظهر طالبان قد انقصم ولم ينجح سوى واحد أو اثنين من قادتها في الفرار.

وكان الجيش الباكستاني أعلن الجمعة اعتقال خمسة من قادة طالبان من بينهم المتحدث باسم الحركة مسلم خان.

تطورات أخرى
وفي تطور ميداني آخر حاول مسلح شن هجوم بسيارة مفخخة على نقطة تفتيش قرب محطة وقود في سوات، فتصدت له قوات الأمن بنيران أسلحتها وأردته قتيلا وفجرت سيارته.

وفي مقاطعة خيبر شمال غرب البلاد قتل مسؤولان عسكريان باكستانيان في تفجير عبوة ناسفة عن بعد أثناء مرور موكبهما في هذه المنطقة.

وأفادت محطة "جيو تي في" الباكستانية بأن الموكب كان متوجهاً إلى منطقة جمرود في مقاطعة خيبر حين تعرض لانفجار قنبلة عن بعد، مشيرة إلى أن التفجير أدى إلى تدمير سيارات الموكب الثلاث ومصرع المسؤولين داخلها وإصابة أربعة جنود بجروح بليغة توفي أحدهم لاحقا في المستشفى.

وأشارت المحطة إلى أنه تم خلال عمليات التفتيش في المنطقة إلقاء القبض على شخصين يشتبه في ضلوعهما في الهجوم.

وبعد الحادث شنت القوات الباكستانية هجوماً على مخابئ محتملة للمسلحين أدّت إلى تدمير منزلين ومقتل مسلحين، حسبما قالته تلك القوات.

الأربعاء، 2 سبتمبر 2009

تركيا تأمل فتح حدودها مع أرمينيا

أعربت تركيا اليوم عن أملها في فتح حدودها مع أرمينيا نهاية العام الجاري بموجب بروتوكول لإقامة علاقات دبلوماسية.
ويأتي ذلك بعد إعلان البلدين الاثنين عزمهما توقيع اتفاقيات قريبا في إطار خطة لإنهاء قرن من العداء.
وقال وزير الخارجية التركي أحمد داود أوغلو في تصريح صحفي خلال زيارة لشمال قبرص "إذا سار كل شيء كما هو مخطط له، وإذا اتخذت خطوات متبادلة فسيمكن فتح الحدود بحلول العام الجديد".
واتفق البلدان أمس في بيان مشترك على استكمال المشاورات السياسية الداخلية بشأن بروتوكولين كانت قد تمت الموافقة عليهما بوساطة سويسرية في غضون ستة أسابيع، وسوف تعقب ذلك مصادقة البرلمانين التركي والأرميني عليهما.
ورحب الاتحاد الأوروبي بالاتفاق وحث البلدين على سرعة تنفيذ البروتوكولات.
وقالت مفوضة العلاقات الخارجية بينيتا فيريرو فالدنر ومفوض توسيع الاتحاد الأوروبي أولي رين في بيان إن "هذا الاتفاق ينبغي أن يساهم في إحلال السلام والاستقرار في جنوب القوقاز".
وبموجب الاتفاق سيعقد الجانبان مشاورات محلية قبل توقيع البروتوكولين بشأن إقامة علاقات دبلوماسية وتطوير العلاقات الثنائية.
وترفض تركيا اتهامات أرمينيا بأن "عمليات قتل" تعرض لها الأرمن خلال الحكم العثماني آنذاك في عام 1915 إبان الحرب العالمية الأولى ترقى إلى درجة "الإبادة الجماعية".
ولم يحدد الاتفاق الذي توسطت سويسرا في إبرامه، كيف سيتم التعامل مع هذه القضية التي تتسم بحساسية لدى البلدين.
أوغلو توقع فتح الحدود نهاية العام الجاري (الأوروبية-أرشيف)
وتزايدت التوقعات بقرب حصول انفراج في علاقات البلدين مع اقتراب موعد زيارة الرئيس الأرميني سيرج سركيسيان إلى تركيا يوم 14 أكتوبر/تشرين الثاني لحضور مباراة العودة ضمن تصفيات التأهل لكأس العالم لكرة القدم بين البلدين.
فتح الحدود
وكان سركيسيان قال إنه لن يذهب إلى المباراة، التي شاهد الرئيس التركي عبد الله غل نظيرتها مباراة الذهاب العام الماضي في يريفان، ما لم يتم فتح الحدود أو تكون هناك مؤشرات واضحة بشأن فتحها.
وأغلقت تركيا حدودها المشتركة مع أرمينيا عام 1990، تضامنا مع أذربيجان التي كانت تخوض آنذاك حربا ضد الانفصاليين الذين تساندهم أرمينيا في منطقة ناغورني كاراباخ.
ونقل مكتب الرئيس عن سركيسيان في خطاب أمام أعضاء السلك الدبلوماسي الأرميني قوله إن "المفاوضات مع تركيا والاتفاق الذي تم التوصل إليه لا يتضمن أي نوع من الشروط المسبقة تتعلق بالحل السلمي للصراع في ناغورني كاراباخ أو أي مشكلة خاصة بذلك".
وفي المقابل نقلت مصادر دبلوماسية تركية أن أوغلو تحدث هاتفيا مع وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون الأحد الماضي بشأن تطبيع العلاقات مع أرمينيا، إلى جانب رغبة أنقرة في تسريع حل نزاع ناغورني كاراباخ.
وفي سياق متصل قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأذربيجانية الخان بوليوخوف إن "فتح الحدود التركية الأرمينية قبل حل صراع ناغورني كاراباخ يتعارض مع المصالح القومية لأذربيجان".

فرنسا تطالب بمنع قدير خان من مواصلة أنشطته النووية

باريس: طلبت فرنسا اليوم الاربعاء من باكستان التحقق من ان مهندس القنبلة النووية الباكستانية عبد القدير خان لن يتمكن ابدا من مواصلة انشطته لانتاج اسلحة نووية. وقالت معاونة المتحدث باسم الخارجية الفرنسية كريستين فاج ردا على سؤال حول استعادة خان حرية التحرك "نعتمد على السلطات الباكستانية للتحقق من عدم تمكن عبد القدير خان وشبكته من مواصلة انشطة الانتشار النووي".

واضافت ان "عبد القدير خان وضع في الاقامة الجبرية خصوصا لمنعه من نشر معلومات حساسة. وتتحمل باكستان المسؤولية الكبرى في جهود الاسرة الدولية لمكافحة انتشار اسلحة الدمار الشامل". واضافت "اكد مجلس الامن الدولي مرارا ان انتشار اسلحة الدمار الشامل يطرح تهديدا على السلام والامن في العالم".

والثلاثاء اعلن خان الذي وضع في الاقامة الجبرية منذ ان اقر في 2004 بانشطة انتشار نووي لحساب ايران وكوريا الشمالية وليبيا، انه اصبح حرا. وحذرت الولايات المتحدة الثلاثاء من "مخاطر الانتشار" النووي التي لا يزال خان يطرحها.

تفاؤل ألماني بتفاوض طهران مع الغرب

القدس: نقلت مصادر إعلامية إسرائيلية عن ألمانيا مساء الأربعاء تفاؤلها بموافقة إيران على الحوار مع الغرب حول الملف النووي قبيل انعقاد اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري بنيويورك وحسب الإذاعة الإسرائيلية، فإن الخارجية الألمانية أكدت في بيان عقب اجتماع للدول الست الكبرى بفرانكفورت، أنها تتوقع من إيران الموافقة على الشروع في حوار مع الدول الغربية حول برنامجها النووي قبيل افتتاح الدورة الجديدة للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وفي فيينا، أشار مصدر دبلوماسي إيراني طلب عدم ذكر اسمه، إلى أهمية توقيت إعلان طهران عن "تحديث رزمة المقترحات" في ظل التطورات الإقليمية والدولية، ورأى أن إقدام رئيس مجلس الأمن القومي سعيد جليلي أمس عن المقترح مثابة "رسالة جديدة من إيران" إلى الدول الست المجتمعة اليوم لمناقشة التقرير الأخير للأمين العام لوكالة الطاقة الذرية محمد البرادعي جدد الدبلوماسي استعداد إيران استئناف الحوار البناء مع أي دولة من دول العالم، وبما يضمن إزالة كافة الشكوك الدولية إزاء برنامجها النووي، وتسوية شاملة لكافة الأزمات والمعضلات التي يعاني منها العالم، على حد وصفه.

ولكن المصدر نفسه حذر من مغبة الاستمرار في استخدام "لغة التهديد والوعيد" والتي وصفها بأنها لا تؤثر على حق إيران في مواصلة برنامجها النووي المخصص للأغراض السلمية، مشيراً إلى أهمية قول سعيد جليلي أمس إن "إيران دولة قوية، ولديها إمكانيات وطنية وإقليمية، وإنها من هذا المنطلق تعرض الحوار والتعاون مع الدول الكبرى من أجل إزالة أسباب القلق الدولي تجاه برنامجها النووي، والوصول إلى عالم ينعم بالسلم والأمن والتنمية". وأوضح المصدر الدبلوماسي الإيراني أن رزمة المقترحات الجديدة تتضمن معظم البنود الواردة في تلك السابقة رداً على رزمة المقترحات التي قدمها وزراء خارجية الدول الخمس الكبرى وألمانيا في حزيران/يونيو من العام المنصرم

زعيم المتمردين في اليمن يهدد صنعاء باعلان الجهاد

العودة إلى أخبار Google
زعيم المتمردين في اليمن يهدد صنعاء باعلان الجهاد

صنعاء (ا ف ب) - هدد زعيم حركة التمرد الشيعية في اليمن عبد الملك الحوثي الاربعاء سلطات صنعاء باعلان الجهاد وذلك غداة رفض اقتراحه بوقف لاطلاق نار في المعارك التي تدور منذ الحادي عشر من اب/اغسطس في شمال البلاد.

وقال زعيم المتمردين في بيان نشر في صنعاء ان السلطات وبعد رفضها عرضا بالهدنة "ضيعت فرصة ثمينة كان يجب عليها ان تقف معها بمسؤولية، وهي من سيتحمل كل تبعات ونتائج الحرب وما ستخلفه من آثار وخيمة".

وتوعد عبد الملك الحوثي السلطة المركزية ب"حرب استنزاف طويلة الأمد وحملها مسؤولية رفض المبادرة التي اطلقها لوقف الحرب والجلوس الى طاولة الحوار".

ورفضت السلطات اليمنية الثلاثاء عرضا تقدم به المتمردون الشيعة الذين يشن الجيش هجوما عليهم في شمال البلاد منذ 11 آب/اغسطس الماضي.

ونقلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) عن مصدر مسؤول في اللجنة الامنية العليا التي تشرف على عملية "الارض المحروقة" التي يشنها الجيش اليمني، ان "ما اعلنته تلك العناصر مؤخرا حول ما اسمته بمبادرة لوقف اطلاق النار لم تأت فيه باي جديد".

وبحسب وسائل الاعلام المحلية، فان هذا العرض يتجاهل الشروط التي وضعتها صنعاء لانهاء الهجوم وتتناول خصوصا انسحاب المتمردين من المباني الرسمية واعادة فتح الطرقات وتسليم الاسلحة التي صادروها من قوات الامن.

وقال عبد الملك الحوثي في بيانه "ان مبادرة وقف الحرب التي اعلنها من طرف واحد كانت مبادرة انسانية لواقع كارثي تعيشه مناطق الصراع وحرصا على حقن الدماء وحفاظا على الارواح".

لكن الحكومة المركزية كررت الاربعاء انها تتمسك بموافقة المتمردين على ست نقاط اعلنتها اللجنة الامنية العليا.

وقال الناطق الرسمي باسم الحكومة وزير الاعلام حسن احمد اللوزي بحسب وكالة سبأ "ان النقاط المطروحة تنص على ان تقوم عناصر التمرد بالانسحاب من جميع المديريات وفتح الطرقات وجعلها آمنة والنزول من الجبال والمواقع المتمترسين فيها، وتسليم المعدات التي قامت العناصر التخريبية بالسطو عليها ونهبها".

وطالب ايضا ب"الكشف عن مصير الأجانب الستة المختطفين خاصة ان المعلومات تؤكد ان عناصر التخريب والتمرد وراء عملية الاختطاف، الى جانب تسليم المختطفين من ابناء محافظة صعدة وغيرهم، وعدم التدخل في شؤون السلطة المحلية باي شكل من الأشكال".

وقال اللوزي "هذه النقاط الست واضحة وضوحا كاملا والمطلوب هو الامتثال والاذعان لها ومن ثم في ضوء ذلك يأتي الجديد".

وجدد التأكيد بان "على عصابة الفتنة الالتزام بالنقاط الست المطروحة من قبل الدولة كشرط رئيس لوقف اطلاق النار وبما يكفل فرض سيطرة الدولة على جميع مناطق المحافظة واستتباب الأمن وانهاء حالات التقطع والترهيب التي يقوم بها المتمردون".

وقال اللوزي "ان مبادرة عصابات التمرد والتخريب لوقف المواجهات المسلحة في صعدة عملية تنم عن البؤس والخبث وهي موجهة للخارج للحصول على موقف مؤيد ومتعاطف مع اعمالها الاجرامية".

ورفض المتمردون هذه الشروط.

واضاف اللوزي "هذه المبادرة ليست موجهة للداخل لأن هناك تواصلا يتم في الداخل عبر وجهاء وعلماء من ابناء صعدة في سبيل ايقاف نزيف الدماء واقناع تلك العناصر بالقبول بالنقاط الست التي اعلنتها اللجنة الأمنية العليا".

واكد الناطق الرسمي في مؤتمره الصحافي الأسبوعي الاربعاء في صنعاء "وقوف الرأي العام العربي والعالمي مع اليمن في سعيها لاخماد نار الفتنة والقضاء على الأعمال التخريبية التي تؤدي الى زعزعة الامن والاستقرار".

وقال "ان الرأي العام الخارجي العربي والدولي يفهم هذه الفتنة فهما دقيقا ويعرف انها خروج عن الشرعية وعصيان عسكري وتمرد على الدولة والنظام والسلم الاجتماعي ولذلك فان العالم يقف مع الدولة في سعيها الحكيم من اجل استئصال هذا السرطان".

في غضون ذلك، اعلن مصدر عسكري يمني مقتل عبد العزيز قاسم القطابري، احد القادة الميدانيين وعدد من المتمردين اثناء محاولتهم الهجوم على مدينة قطابر وكذلك استسلام قائد آخر يدعى غالب قائد وعدد من رفاقه في منطقة العبدي جنوب مدينة صعدة.

واوضحت اللجنة الأمنية في بيان تلقت وكالة فرانس برس نسخة منه "ان مواجهات عنيفة دارت خلال الساعات الماضية بين قوات الجيش والأمن وبتعاون من المواطنين من ابناء صعدة ومتمردين حوثيين في عدد من المناطق اهمها الملاحيظ والمناطق المحيطة بمدينة صعدة وفي مديرية الصفراء وبني معاذ وغيرهما من المناطق واسفرت تلك المواجهات عن مقتل العشرات من المتمردين والقبض على عشرات اخرين".

واضاف البيان "كما تمت استعادة المواقع التي كانت تحت سيطرة المتمردين في تلك المناطق وعلى الأخص في منطقة المنزالة في الملاحيظ وفي منطقة دماج وبني معاذ وغيرها من المناطق".

مبارك يطلع من اوغلو على جهود تركيا لاحتواء التوتر بين العراق وسوريا

اطلع الرئيس المصري محمد حسني مبارك خلال استقباله اليوم وزير الخارجية التركي احمد داود اوغلو على الجهود التركية لاحتواء التوتر بين العراق وسوريا.

وصرح أحمد أبوالغيط وزير الخارجية المصري ان أحمد داود أوغلو عرض على الرئيس حسنى مبارك تقريرا وشرحا حول الجهود التركية فى مواجهة الوضع الأخير بين العراق وسوريا.

وأضاف أبوالغيط فى مؤتمر صحفى مشترك مع نظيره التركى أن اللقاء تطرق إلى مجمل قضايا الوضع الاقليمى وفى مقدمتها الوضع في لبنان فى ظل تعثر عملية تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة حتى الآن وكيفية معالجة هذا الوضع كما تم استعراض تطورات جهود السلام فى ضوء ما يمكن أن يصدر عن الإدارة الأمريكية الحالية فيما يتعلق بدفع عملية السلام وحشد الجهود لتحقيق بدء المفاوضات بين الجانبين الفلسطينى والإسرائيلى.

وأشار إلى أنه تم مناقشة العلاقات الثنائية بين مصر وتركيا ورغبة البلدين فى دفع هذه العلاقات الى آفاق أرحب خاصة فى ضوء وجود منطقة تجارة حرة ومناطق صناعية تركية بمصر.

وقال أحمد أبوالغيط وزير الخارجية إن أحمد داود أوغلو وزير الخارجية التركى استمع خلال اللقاء لتحليل من الرئيس حسنى مبارك حول نتائج زيارته الأخيرة للولايات المتحدة الأمريكية ورؤية الرئيس مبارك للجهود الأمريكية المتعقلة بدفع عملية السلام وأمله فى أن تتجسد الجهود والرؤية الأمريكية فى هذا الخصوص قريبا.

براون ينفي اي مقابل للافراج عن المقرحي

براون ينفي اي مقابل للافراج عن المقرحي

برمنغهام (بريطانيا) (ا ف ب) - نفى رئيس الوزراء البريطاني غوردون براون الاربعاء ابرام اية اتفاقات بشان الافراج عن عبد الباسط المقرحي المدان بتفجير لوكربي 1988 مؤكدا ان الافراج عنه كان قرارا راجعا للحكومة الاسكتلندية.

وقال براون "لا وجود لمؤامرة او تغطية او خدعة او اتفاق بشان النفط، ولا محاولة للتاثير على وزراء اسكتلنديين" في اشارة الى المزاعم بان بريطانيا ربطت ما بين الافراج عن المقرحي وعقود عمل مع ليبيا الغنية بالنفط.

واكد انه لم يقدم اي تطمينات بشان مصير المقرحي للزعيم الليبي معمر القذافي عندما التقاه في تموز/يوليو الماضي.

وقال براون "لم يتم الربط مطلقا بين اية مسالة وقرار الحكومة الاسكتلندية بشان مصير المقرحي. وكان اهتمامنا طوال الوقت تعزيز التحالف ضد الارهاب".

والمقرحي هو الشخص الوحيد المدان في حادث تفجير طائرة بانام فوق بلدة لوكربي عام 1988 الذي قتل فيه 270 شخصا.

وجدد براون ادانته "للمشاهد المسيئة" للاستقبال الحافل الذي لقيه المقرحي في طرابلس لدى عودته الى بلاده بعد الافراج عنه الشهر الماضي.

وفي اعقاب تلك المشاهد التي اثارت غضب الادارة الاميركية وعائلات ضحايا التفجير الاميركيين وعددهم 189 شخصا، قال براون ان واجبه كرئيس وزراء بريطانيا يملي عليه تخفيف اية معاناة عن عائلات الضحايا.

ولم يشارك المقرحي في الاحتفالات التي شهدتها ليبيا هذا الاسبوع بالذكرى الاربعين لقيام الثورة الليبية.

وقال براون ان المقرحي "لم يظهر في هذه الاحتفالات" مشيدا بعودة ليبيا الى المجتمع الدولي في السنوات الاخيرة بعد ان كانت دولة معزولة في ثمانينات وتسعينات القرن الماضي.

مصرع 13 شخصا في زلزال إندونيسيا

مصرع 13 شخصا في زلزال إندونيسيا













جاكرتا : لقى 13 شخصا مصرعهم وأصيب عشرات آخرون في الزلزال الذي ضرب جزيرة جاوة الإندونيسية الأربعاء وبلغت قوته 7 درجات على مقياس ريختر.

وذكرت وسائل الإعلام الإندونيسية أنه تم تحذير كافة الدول المطلة على المحيط الهندي من احتمال حدوث موجات مد "تسونامي" بعد الزلزال الذي وقع على بعد 242 كيلومتراً من العاصمة الإندونيسية جاكرتا.

وكانت سلسلة زلازل قوية ضربت السواحل الغربية لجزيرة "سومطرة" الإندونيسية في منتصف أغسطس/آب الماضي وتراوحت قوتها بين 6.7 درجة و4.7 درجة على مقياس ريختر، مسببة حالة من الهلع بين السكان، إلا أنه لم تصدر تحذيرات على الفور من حدوث أمواج مد عاتية "تسونامي".

الأربعاء، 29 أبريل 2009

برنامج Microsoft Office 2003 Service Pack 3

البرنامج المكتبي Microsoft Office 2003 برنامج اوفس 2003 سيرفس باك 3 يعني اخر ما نزل من هذا البرنامج الرائع والبرنامج الذي يستخدمة الاف الألاف من المستخدمين في انحاء العالم البرنامج يحتوي على برنامج اكسس وبرنامج اكسل وبرنامج وورد وبرنامج فرنت بيج وبرنامج بوبربوينت, وبرنامج اوتلوك وغيرها من البرامج المهمة والمطلوبة والتي نستخدمها جميعاً النسخة من ميكروسوفت صدرت اليوم برابط واحد سريع اتمنى تحميل النسخة الان .. من على جي سوفت وهو متوافق مع كل انظمة التشغيل

برنامج ICQ 6.5 Build 1042

فهو برنامج المحادثات الشهير والغني عن التعريف والذي يربطك بالعالم الخارجي بشكل غير قابل للتصديق برنامج ICQ لإنشاء محادثات كتابية وارسال ملفات عبر المحادثة والكثير والبربامج متوافق مع Windows All [برنامج رائع من جي

برنامج Adobe Flash Player 10.0.22.87

برنامج Adobe Flash Player مشغل الفلاش الشهير والكبير والقوي في هذا المجال كما تم اضافة التحديث الكامل لاخر اصدار هنا حمله الان

برنامج Ares Galaxy 2.1.1.3035

برنامج مشاركة ملفات برنامج شبيه بالكازا وهو لتبادل الملفات ... يتميز بسرعته الرائعة في التحميل ... توني مجربة وبصراحة لقيته اكثر من رائع ... وهالنسخة متوافقة مع كل اصدارات الوندوز

برنامج Realtek High Definition Audio Driver R2.14 for Vista (32/64 bits)

برنامج Realtek High Definition Audio Driver R2.14 for Vista (32/64 bits)

عرض الصور
تعريف كرت صوت من شركة Realtek وهو تحديث للاصدار السابق تم اضافة تحسينات عديدة فيه Vista (32/64 bits)
تعريف Realtek High Definition Audio Driver R2.14 رائد في تعديل جودة الصوت للاحسن وارتفاع الصوت وغيره وشركة ريالتك اشهر شركة كروت صوت ولا اضن هناك جهاز لا يوجد فيه شيء لهذه الشركة

برنامج Download Direct 1.02

برنامج Download Direct هو احد اهم واقوى برامج تسريع التحميل فسرعة تحميلك لاي برنامج تصل إلى 500% فوق السرعة العادية الاعتيادية مع شاشة معلوامات عن الملف ينزل برامج وفيديو وافلام مع امكانية عرض لقطة من الفلم اثناء التنزيل او تشغيله بعد التنزيل عبر البرنامج مع دعم لملفات بت تورنت BitTorrent يتابع التحميل في اي وقت اخر اذا بدأت وفصلت بعدين ويدعم البروتوكلات التالية HTTP, HTTPS, FTP, BitTorrent ويدعم المتصفحات التالية Internet Explorer, Netscape, Mozilla Firefox, Opera وغيرها

الخميس، 2 أبريل 2009

Internet Security Filter 1.1 Build 1.1.3.1تحميل برنامج


يقوم هذا البرنامج Internet Security Filter بفلترة المواقع التي تقوم بزيارها لحمايتك من المخاطر التي قدد تتعرض لها يمكنك سيطرة على جميع البيانات التي تستقبلها صمم برنامج Internet Security Filter ليكون الأداة الفلترة لحمايتك من مخاطر الأنترنت يمكنك أن تسيطر على جميع البيانات المرسلة والمتلقاه حيث يقوم بسيطرة على برامج المحادثة وبرامج أرسال الأيميل وقرائة الأخبار web browers, chat programs, email clients, news readers ويقوم بمراقبة على مدار ساعة وفي الوقت الحقيقي يمكنك مع هذا البرنامج تحديد ثلاث مستويات الأمن : alow all والتي تسمح بسماح للجميع البرامج بالعمل و block all والتي تقوم بمنع كل برامج من العمل يستخدم برنامج Internet Security Filter تحليلات بيانات خوارزمية سريعة جدا ويمكن للبرنامج أظهار كمية بيانات المرسلة والمتلقاه يقوم بحماية حاسوبك الشخصي من التهديدات على الأنترنت

تحميل برنامج Clear All History 4.0


برنامج Clear All History أكيد عندما تتصفح الأنترنت سوف تترك أثرك أثناء زيارة المواقع تقوم المتصفحات عند زيارتك للمواقع بحفظها في حاسوبك ويقوم بحفظ كل الملفات المواقع التي تزورها على قرصك الصلب مع مرور الوقت سوف تتكدس هذه الملفات والحجم يكبر وسوف تلاحظ أن حجم قرص صلب بدأ يقل دون معرفتك لسبب لهذا صمم هذا البرنامج المميز حيث بأمكانك بكل سهولة حذف ذاكرة المتصفحات والمواقع التي تزورها ويقوم البرنامج بحذف الكويكز ويحافظ البرنامج على سريتك أثناء تصفحك لشبكة العنكبوتية يدعم البرنامج المتصفحات : Internet Explorer, Netscape, Mozilla Firefox and Opera يتخلص البرنامج من الملفات index.dat والتي تحجز لها مساحة كبيرة من قرص الصلب مع هذا البرنامج سوف يقوم بحذف جميع المواقع التي قمت بزيارتها نهائيا وتخلص من كويكز ويحذف كل مايتعلق بذاكرة تخزيين برنامج مميز فعلا

تحميل برنامج Privacy Mantra 2.06


برنامج Privacy Mantra يقوم بتنظيف حاسوبك من الملفات التي تتركها أثناء تصفحك لمواقع ويقوم بتخلص من كويكز وكذالك كاش انترنت اكسبلورير و الباسوردات المهمة Clean your computer from online and offline tracks and privacy threats ويتخلص من جميع الأثار التي تتركها اثناء تصفحك لشبكة الأنترنت والمواقع يقوم البرنامج بتزويدك بشعار الخصوصية علة شبكة الأنترنت معظم مستخدمين الحاسوب لايعلمون انه كل موقع تقوم بزياره سوف يترك أثار بحاوسبك مثال على ذالك index.dat file وتكدس هذه الملفات في حاسوبك قد تحجز مساكة كبيرة بقرص الصلب وبطئ الحاسوبك وكذالك نظام ويندوز الخاص بك يقوم بحفظ المعلومات التنفيذية أثناء تشغيلها مثل مشاهدة الأفلام والوثائق وبعض الملفات ولايمكنك حذفها يدويا لأنها تتعلق بنظام ومن أهم مميزات البرنامج يمتلك برنامج واجهة بسيطة وجميلة وسهل الأستخدام ويمتلك الكثير من الخيارات التي يمكنك ان تتحكم بها لتخلص من الملفات الغير ضرورية بحاسوبك والأهم من ذالك البرنامج مجاني

برنامج Cyberlink PowerCinema 6.0.0.1309


Cyberlink PowerCinema شاهد محطات ART شاهد محطات ShowTime شاهد محطات Orpit تحتاج برنامج Cyberlink PowerCinema لتلفزيون المنزلي TV Entertainment Center يدعم هذا البرنامج USB and PCI TV tuner cards بمجرد تنصيب كارد تلفزيون TV tuner cards لحاسوبك يمكنك تسجيل أحدث برامجك اثناء العرض يمكنك تغيير المحطات والكثير من مميزات الرائعة التي يوفرها لك البرنامج شاهد برامجك المفضلة بتقنية high-definition via MPEG-4 AVC Decode يمكنك بكبسة زر التسجيل من التلفزيون اثناء العرض PC to record shows,يدعم البرنامج كارد ستلايت DVB-T and DVB-S والكثير من مميزات الجميلة والرائعة سوف تكتشفها بهذا البرنامج المميز

تحميل برنامج DVB Dream 1.4i


DVB Dream مشاهدة محطات الفضائية جميع القنوات العربية art و showtime و orbit و الجزيرة الرياضية يدعم البرنامج كروت ستلايت Skystar2, Airstar2, Cablestar2, Pinnacle PCTV Sat/400i/Lite, برنامج مميز ويعتبر المنافس الوحيد لبرنامج progdvb ويتميز البرنامج بسهولة الأستخدام والكثير من الخيارات الرائعة يمكنك تسجيل افلامك المفضلة وحفظها على قرص الصلب ويدعم كذالك البرنامج كروت ستلايت Twinhan VP-1020 - Red or Starbox يمتلك البرنامج واجهة جميلة جدا ورائعة تسهل للمستخدم التعامل مع البرنامج ومن اهم مميزات هذا الأصدار الجديد سرعة التقاط المحطات الفضائية Faster scan for NA satellites برنامج متمكن ويستحق التجربة

تحميل برنامج Transmeet.Tv Desktop Experience 1.1


Transmeet.Tv Desktop Experience يوفر لك هذا البرنامج العديد من قنوات الفضائية لمشاهدتها عبر الكمبيوتر برنامج مميز أذا كنت تريد مشاهدة افلامك المفضلة وأغانيك من خلال الكمبيوتر يتميز البرنامج بسهولته والواجهة البسيطة المميزة A desktop application that lets users watch Transmeet.Tv videos. يدعم أستعراض أغلب المحطات الفضائية الأجنبية والعربية والكثير من القنوات الفضائية العربية والعالمية With the Transmeet.Tv Desktop Experience Adobe AIR utility you'll be able to select and view your preferred videos right on yoru PC's desktop

برنامج , تحميل برنامج TVgenial 4.06 Build 160


TVgenial المحطات الفضائية القنوات الفضائية العربية المصرية السعودية الكويتية الأردنية السورية والعراقية The complete TV أستعراض اغلب المحطات العالمية الأجنبية الرياضية ومحطات الأفلام بجميع لغات العالم العربية والأنكليزية والأيطالية والفرنسية مع هذا البرنامج يمتلك واجهة بسيطة وسريعة ويعتبر احد افضل برامج في مجال أستعراض المحطات الفضائية من خلال الكمبيوتر ومن أهم مميزات البرنامج TVgenial is a useful application that will enable you to view a complete guide for your preferred TV stations. You can add programmes to favorites and watchlists, set reminders and read all the detailed information about anny listed TV shows

برنامج , تحميل برنامج Easy TV Radio 4.3

مشاهدة المحطات الفضائية Easy TV Radio مشاهدة افلام سينما مشاهدة محطات الرياضة كأس العالم كأس اتحاد الأروبي كأس افريقيا مشاهدة السهرات الغنائية العربية مشاهدة ستار اكاديمي من على الأنترنت والكثير ماتتمناه سوف تشاهده من خلال هذا البرنامج الذي يوفر لك كل الأمكانيات لمشاهدة افلامك المفضلة والمميزة من خلال شاشة الحاسوب الكمبيوتر ومن أهم مميزات البرنامج يوفر لك اكثر من 1500 محطة فضائية واكثر من 1000 محطة سماعية راديو والأهم من ذالك البرنامج يوفر لك أمكانية التسجيل من خلال البرنامج لأفلامك المميزة وبرامجك والكثير واهم مميزاته More than 1500 Free TV channels, More than 2000 Free Radio channels, No hardware required, No subscription fees, Automatic database update, Channels for all type of internet speed, Sorting of channels by country and type برنامج مميز يستحق التجربة

فرصتك لتقوم بتجربة برنامج Adobe Photoshop Lightroom واختباره ومناقشته ودعوة الاخرين له


اذا كنت تملك اصدار Lightroom 1.x يمكنك الان استخدام الاصدار Adobe Photoshop Lightroom 2.0 Beta وتجربته لمدة 30 يوم مدة الاختبار .. ودعوة الاخرين لتجربته .. يمكنك دعوة الاصدقاء للتجربة البرنامج من هنا here: https://www.adobe.com/cfusion/entitlement/index.cfm?e=labs_lightroom_invite ادوبي لم تحتكر البرنامج على الزبائن الذين اشترو النسخة ولكن تسمح لك بتجربة البرنامج فتره من الزمن .. عند دخول الصفحة ادخل الرقم 1 واحد في مكان سريل نمبر serial number ويمكنك بعد ذلك دعوة بحدود 5 خمسة اشخاص اخرين من اصدقائك ( سيتم ارسال الدعوة لبريد صديقك مع رقم تسلسلي serial number لاستخدام البيتا .. كما يمكنك مشاركة افكارك واقتراحاتك مع الاشخاص الاخرين في منتديات ادوبي forums حول برنامج Lightroom 2.0 Beta

كما يمكنك تحميل البرنامج

اطلاق برنامج Acrobat 9 و افتتاح البوابة Acrobat.com عجائب ادوبي


ادوبي اليوم تدعي الجميع للاطلاع على برنامج Adobe Reader 9 وايضاً على اطلاق بوابة Acrobat.com واعتقد ان هذه البوابه هامه كغيرها من البوابات السابقة مثل مواقع سابقه اطلقتها شبيها وهي Photoshop Express و Buzzword ولكن Acrobat.com تعتبر شيء مختلف حيث تمثل بوابة بين ادوبي ريدر القديم PDF وعالم الفلاش والفيديو والصوت Flash, Audio/Video, فعند تعاون برنامج اكروبات ريدر وبرنامج Buzzword يصبح الامر سهلاً في مشاركة الملفات مع الاخرين , ويمكنك ايضاً تحويل اي ملف إلى بي دي اف اولاين, ConnectNow. تجعلك تعمل اجتماع انترنت مع اخرين مثل خدمة WebEx الهشيرة,

درس تصميم وعمل صور متحركة في برنامج الفوتوشوب Photoshop CS والإيميج ريدي ImageReady CS

في هذا الدرس سوف نتعلم كيف نعمل صور متحركة كـ توقيع او شعار موقع او اعلان موقع ببرنامج فوتوشوب Photoshop CS و برنامج إيمج ريدي ImageReady CS تعلم وابدع واستمتع بالفوتوشوب والتطبيقات فيه .. شاهد الفيديو

درس موسع حول اضافة Shapes, Styles, Patterns, Photoshop Actions في Photoshop


في هذا الدرس سوف نتطرق للادوات في برنامج الفوتوشوب الفلاتر والاستايل والباترن والاشكال واضافتها Brushes, Gradients, Custom Shapes, Styles, Patterns, Photoshop Actions, الفلاتر Plug-Ins, فالمعروف ان برنامج فوتوشوب Photoshop برنامج مليء بالمفاجأت والابداعات فان كنت من هواه التصميم ليس عليك سوء استخدام هذا البرنامج في برنامج الفوتوشوب Photoshop تتعلم كيف تصمم توقيع وتتعلم كيف تصمم موقع وفيه ايضا تتعلم امور دمج الصور وغيرها فتابع الدرس الرائع هذا

اعلنت ادوبي اطلاق Adobe Flash Lite على Windows Mobile



قامت ادوبي مجدداً باعطاءنا صورة جميلة لمنتجاتها حيث اطلقت اصدار جديد من Flash Player لاجهزة Windows Mobile وجوالات Nokia S60 واطلقت الاصدار Flash Lite 3.1 بمميزات جديدة كعادتها ولكن اصدار BEta ولم تصرح ادوبي عن امكانية الاطلاق النهائي من هذا البرنامج النسخة المخففة منه بيتا ويمكن ان تستخدم على اجهزة تستخدم ويندوز موبايل او اجهزة نوكيا الجيل الثالث

من ادوبي Adobe Flash Player بالاصدار الجديد 10.0.22.87 وتحسينات عديدة


اطلقت اليوم ادوبي adobe اصدارها الجديد من برنامج Adobe Flash Player الذي يحمل الاصدار 10.0.22.87 ومع مزيد من التحسينات للتعامل مع الويب التفاعلي و تصفح مواقع الفلاش والالعاب والفيديو flv وغيره وقد تحدثت ادوبي عن ان هذا المنتج يستخدمة الان اكثر من 98% من مرتادي ومستخدمي الانترنت لما له من حاجه في كل جهاز وهو منتج مجاني من منتجات ادوبي الرائدة

Adobe Photoshop Lightroom من ادوبي اصدار جديد 2.3 Build 539407


هو البيئه الرائعة والكاملة للفن واحتراف التصور الفوتوغرافي بالكمبيوتر من التصوير الضعيف إلى الإنتاج المبدع .. برنامج يسمح للمصورين لعمل بسرعه فائقة فمع برنام Photoshop Lightroom يمكنك وبسهولة ان تدير صورك وترتبهم وتفضلهم في الطبعه وتعمل لهم حركات اضافية في الانتقالات وغيره بشكل دينامي وعمل معارض او البومات الويب التفاعلية البسيطة الإنتاج كما يسهل لك البرنامج العمل على النوافذ في بيئه ويندوز او ماكنتوش Windows or Macintosh في الموقع او في المكتب او اي مكان تقضي فيه وقتك في الجلوس على الكمبيوتر .
الجديد في هذا الاصدار
What’s new in Adobe Photoshop Lightroom 2.3 Build 539407:
· Localized help is not yet available for these additional language versions.
· The new language build cannot be installed simultaneously with the English/French/German 2.3 RC build.

ادوبي تبهرنا بـ Adobe Reader وبتحديث جديد 9.1 وبترقيعات هامة


اطلق اليوم اصدار جديد من قارىء ادوبي المسمى سابقاً ادوبي اكروبات ريدر والان تم تسميته ادوبي ريدر Adobe Reader 9.1 قارىء الكتب الالكترونية من الشركة الدائمة التميز ادوبي البرنامج صار الكثيرين لا يستطعيون الاستغناء عنه مثل متصفحي الصحف الالكترونية ومثل اصحاب مواقع الصحف واصحاب الشركات والبرمجيات لوضع التعليمات بداخلها واستخدامها كوثائق هامة ورسمية فمع هذا الاصدار تم تطوير بعض الخواص وتم اضافة بعض التحسينات وتم ترقيع بعض الثغرات والاخطاء فيه بعد ان اطلق موقع Acrobat.com باصدار بيتا صار العمل اسهل مع قارى اكروبات 9 ستجد في الموقع مجموعة كبيرة ومثيرة من الخدمات على الانترنت من االادوبي حيث يمكنك ان تنشاء خمس ملفات ادوبي اي كتب ومستندات pdf ويمكنك تخزينهم على الشبكة وشاركها مع الاصحاب وخدمات جليلة اخرى

الثلاثاء، 17 مارس 2009

برنامج , تحميل برنامج Norton AntiVirus 2009 16.2.0.7

Stay protected with the world's most trusted antivirus software. Norton AntiVirus 2009!

برنامج , تحميل برنامج ClamWin 0.94.1

ESET's NOD32 protects you without requiring you to become an expert in malware. Because everybody deserves the best protection possible against viruse...

برنامج , تحميل برنامج McAfee VirusScan 10

Proven security that protects against viruses and spyware

برنامج , تحميل برنامج Kaspersky Anti-Virus 8.0.0.506

Kaspersky Lab has proven expertise in protecting against viruses, Internet worms, email worms, Trojans and other malicious programs.

برنامج , تحميل برنامج ClamWin 0.94.1

ClamWin is an Antivirus tool that comes with an easy installer and is open source code at no cost.

برنامج , تحميل برنامج BitDefender 10 Free Edition

BitDefender Free Edition is your chance to use one of the world's most effective antivirus engines for free!

برنامج , تحميل برنامج AVG Free Edition 8.5.278

AVG Free Edition is the well-known anti-virus protection tool. AVG Free is available free-of-charge to home users for the life of the product

برنامج , تحميل برنامج Avast! Home Edition 4.8.1335

avast! antivirus Home Edition represents the best free antivirus protection currently available on the market. This edition is FREE OF CHARGE

برنامج , تحميل برنامج AntiVir Personal 8.2.00.337

The AntiVir Personal Edition offers the effective protection against computer viruses for the individual and private use on a single PC-workstation

افضل وضعيات فض غشاء البكارة - فض الغشاء

أفضل وضعية لفض غشاء البكارة هي وضعية الزوجة أسفل على ظهرها مع فتح الساقين والإيلاج والزوج فوق مع ضرورة الترطيب المهبلي الكافي بعد فترة مداعبة وملاطفة لفترة طويلة كي يستطيع الزوج إيلاج القضيب بلا آلام. لا ينصح الهجوم من أول لحظة أو أثناء تقلصات العروس العضلية العصبية لأن ذلك يساعد على تهتك المهبل والنزيف الشديد. ينصح الهدوء والرقة واللطف والتودد والمداعبة. نصيحة لك ايها الزوج: عليك ان تقترب من عروستك ليلة الدخلة كإنسان لا كحيوان - كلمها - قبلها - جاملها - داعبها - لاطفها - مازحها - طمئنها - لا تخيفها بالممارسة من أول لحظة - فالمرأة كائن عاطفي تتأثر بالكلمة الحلوة، المداعبة اللطيفة القبلات الرقيقة وهي ليست كائن جنسي تحب الغزو والعنف والإختراق من أول لحظة هذا السلوك الحيواني يخيفها ويرعبها ويعقدها ويجعلها تكره الجنس .. وهي بالأساس ستكون خائفة مما سمعته من أهوال ليلة الدخلة من صديقاتها من التخريف من أفتضاض غشاء البكارة - مما يجعلها ترتعش خوفا ترتعد رعبا مما يوترها ويجعلها تتقلص مهبلها عضليا لا إراديا مما يصعب مهمتك في أول ليلة وقد تستمر الصعوبات لأسابيع وشهور عليك بأن تكون أنسانا لطيفا لبقا شاعريا كي تفتح لك عروستك أبواب الحياة والمتعة الزوجية الدائمة منذ الليلة الاولى او التي تليها.. وللاسف يتخيل بعض الرجال أن فض البكارة عمل شديد الصعوبة ، فيدخل أحدهم على عروسه متوهمأ بأنه يحتاج لقوة جبارة لفض هذا الغشاء ، فيعاملها وكأنه فى معركة حربية!! والواقع أن فض غشاء البكارة من السهولة بحيث أنه بمجرد انتصاب قضيب الرجل وتصلبه فإنه بإدخال القضيب وبلا عنف يتم فض هذا الغشاء وبسهولة جدا ولا يستغرق لحظه

روعة الحبيب المجهول.. والسكس اللامعقول sex!

قديما أحب شابا فتاة حسناء وكان يرسل لها كل يوم خطاب حب.. وفي نهاية السنة.. تزوجت المحبوبة.. من البوسطجي!! ليست هذه نكتة لكنها حقيقة تؤكد أن الواقع يلعب دورا أخطر في تقريب المصالح.. لكن الفتاة سرعان ما شعرت بالبرود الجنسي في زواجها.. وعادت لتستحضر حبيبها الأول في خيالها كلما أرادت الوصول لنشوة القصوى.. ذلك لأن الملل الجنسي بسبب الروتين يذهب بجمال الجنس لدى البعض.. الخيال ليس محرما طالما في نطاق الشرعية الزوجية طالما لا تتعدى للمناطق المحظورة. · وحديثا أحب كازنوفا العصري فتاة على شبكة الإنترنت وكان يلتقي معها في التشاتنج عشرة ساعات يوميا وفي نهاية السنة.. تزوجت من مهندس الكومبيوتر الذي كان يحضر لإصلاح عطل جهازها بالمنزل.. ثم بعد 6 شهور شعرت بالملل الجنسي فعادت لتخيل حبيبها الأول.. وكأنها تنام معه.. فكانت تصل لقمة النشوة بالخيال.. · فالمخيلة الجنسية تلعب دورا كبيرا في الإثارة والإشباع الجنسي ولقد تلقيت شكاوي من زوجات بأن أزواجهن يتخيلون امرأة أخرى أثناء الجماع.. كذلك هناك نساء أيضا تتخيل رجالا آخرين أثناء جماعها مع زوجها.. ربما كان صاحبها أو مديرها أو زميلها في العمل أو بطل الفيلم أو كاتب ترى صورته وتقرأ أفكاره والخيال و أساس الإحتلام الجنسي.. والشباب يحتلمون ويقذفون بعدما يتخيل منظر مثير جنسي.. سواء بالإطلاع على الأفلام أو الصور أو المواقع الإباحية على الإنترنت أو الفيديو. · وأحلام البنات الجنسية قد لا يرافقها تعوظ وربما يأتي مع مداعبات البظر للوصول للرعشة الجنسية مع تخيل أنها تضاجع حبيبها أو صاحبها الذي يحادثها على الإنترنت وتقول الموسوعة الجنسية أن البنات قد يحلمن بأنهن يضاجعن أكثر من شاب وتنعظ في كل مرة وقد تحلم بأن فتى تريدها لنفسها ولا تستطيع أن تناله .. أنه يغتصبها.. وقد تحلم الفتيات بالمشاهير من رجال القانون وأساتذة الجامعات الأدباء وأنهم يمارسون الجنس معها. · وفي كتاب Fit For Sex يقول الكاتب جون كنيوتيلا في باب الفنتازيا Fantasy أن الخيال الجنسي يلعب 90% من عوامل الإثارة الجنسية ويساعد على تدفق الهرمونات السفسترون والأندروجين مما يزيد من حدة الهياج الجنسي وينمي الرغبة الجنسية العارمة ويجعل للممارسة الجنسية مذاقا شهيا. · ويأخذ الخيال الجنسي دورا بعيدا في تحريك الرغبات والشهوات.. التي تكون قد خمدت بعد تقادم عهد الزواج.. لهذا أعترفت لي إحدى الزوجات الجميلات المكتئبات أنها كانت ترفض ممارسة مص ذكر زوجها فكان يلجأ للشغالة لتقوم له بذلك - واعترفت لي زوجة أخرى أنها تحلم بممارسة الشذوذ الجنسي السحاق مع صديقتها كاتيا اللسبيانية الشقراء.. · واعترفت ليزا وهي شقراء سويدية بأنها تهوى ممارسة الجنس المزدوج مع زوجها وصديقها وقالت لي تويتي بأنها تتخيل أنها تمارس الجنس مع صديقتها ساندرا وزوجها يدخل عليهن ويستمتع ويستثار ثم يشاركهن ممارستهن. · وقد يحدث الخيال الجنسي في أي وقت قبل الممارسة وأثنائها أو بعدها وأثناء العمل أو النوم أو المشي أو ممارسة الرياضة أثناء الفرجة على التلفزيون أو الحديث على الإنترنت ولكل رجل وكل امرأة خيالها الجنسي الخاص.. خيال مرئي بالصورة أو الصوت أو اللمس أو الرائحة. · وتصور مثلا أنك تحلم وأنت جائع بأنك ستأكل بعد نصف ساعة فراخ مشوية مع المعكرونة بالباشاميل أو الملوخية بالأرانب.. أو ديك رومي بالفريك أو فطير مشلتت مع عسل النحل.. اعتقد 100% بأنك ستشعر بأن لعابك يسيل وتشتهي الأكل وتستمتع أكثر مما لو أكلت فعلا وكذلك يلعب الخيال الجنسي دورا رئيسيا في تحريك الشهوات النائمة. · ومن ضمن الخيالات الجنسية التي تعشقها مونيك السمراء أن ترى صديقتها كارول تقبلها وتتقدم بمداعبتها بلسانها أو ما تتخيله روزا أن هناك فتاتان تمارسان معها الجنس أو ما قد يتخيله بعض الأزواج من أنه يقبل ويجامع هناك شقراء مثل كيم باسنجر أو باميلا أندرسون. · الخيال.. والمجهول.. والسكس اللامعقول سثس · بنظري أن الرجال والنساء الذين يرسلون لي يسألونني عن منشطات جنسية للرغبة أو الطاقة أو تطويل فترات النشوة ليسوا بحاجة إلىفياغرا أو بريما أو سبانش فلاي بقدر حاجتهم إلى تشيط الخيال الجنسي وإذكاء المخيلة والإستفادة من الأحلام والمناظر والسفر والأفلام والقصص ليفتحوا شهيتهم الجنسية للوصول كما يستعينوا بالمقبلات والسلطات والتوابل والبهارات لاستثارة شهوة الأكل. الجنس غريزة أساسية تحركها الكلمات والصور والرؤى والمناظر والأحلام والأفلام وهناك نساء يستهوين الصوت ولقد اعترفت لي نشوى بأنها قبل الزواج مارست الجنس على التليفون مع خطيبها قبل الزواج لمدة سنتان وكانت تصل للنشوة القصوى عدة مرات كل يوم وتستمر المكالمات طول الليل وبعد الزواج شعرت بالملل من الجنس الواقعي فلجأت أخيرا للمحادثات الهاتفية مع الرجل المجهول ليحرك شهوتها الجنسية الشديدة التي لا تستثار إلا بالكلام الجنسي وكل يوم تتحدث مع رجل مجهول.. ولمرة واحدة.. وهناك أخرى تعشق التلصص أو التسمع للجنس Scopohilia وهناك صبايا وزوجات جميلات يحادثنني يوميا بالعشرات مشكلتهن هي الكلمة أو الهوس الجنسي وحب سماع أو قراءة الكلام الجنسي الذي يحرك خيالهن ويستثير رغباتهن علما بأن أزواجهن يصفونهن بالبرود الجنسي وهن على العكس مصابات بالشبق الجنسي الخيالي

اقصى درجات المتعه في ممارسة الحب - ممارسة الحب

تمرينات خاصة لتحقيق اللياقة الجنسية وتعميق الشعور بالإثارة والتجاوب فيما يتعلق بتعلق مشاعر المتعة الحسية في المعاشرة الزوجية تكتسب الرابطة العاطفية بين الرجل والمرأة أهمية خاصة. إلا أن للياقة الجنسية تأثيرها أيضا بهذا الخصوص. وترتبط اللياقة الجنسية للمرأة بالجسم السليم المتكامل وقوة العضلات الساسة التي لا يعرفها الكثيرون لكنها تسهم مساهمة فعالة في تعميق الشعور باللذة الجنسية. وفيما يلي ست نصائح تساعد على زيادة الشعور بالمتعة الجنسية بالنسبة للمرأة في المعاشرة الزوجية: 1. تقوية عضلات التحكم في المهبل (عضلات كيجل) هناك مجموعة من العضلات التي تمتد من أمام عظمة العانة إلى خلفها وهي تحيط بفتحتي المهبل والشرج. وكلما قويت هذه العضلات كلما زادت حدة النشوة أثناء بلوغ الذروة (اورغازم orgasm)، وهذه العضلات تسمى عضلات كيجل، أو عضلات PC. ولتقوية هذه العضلات تتخيل المرأة أنها تريد حبس تدفق البول وهي في الحمام. في هذه الحالة تنقبض عضلات كيجل لعدة ثوان ثم تعود للانبساط. وتكرر المرأة عملية الانقباض التي تتمثل في السحب لأعلى والى الداخل. وبعد ذلك تلجأ المرأة إلى بسط هذه العضلات. وتستمر عملية البسط والقبض لمدة ثلاث ثوان وتكرر عدة مرات لتصل إلى 25-30 مرة. ويمكن إجراء تمرين عضلات كيجل أثناء الوقوف أو الجلوس أو الإضجاع مرتين أنها ثلاث مرات في اليوم. 2. تنشيط عضلات الرحم الرحم عضو مجوف كمثري الشكل في بطن المرأة. وانقباضات الرحم يمكن أن تعمق الشعور بالنشوة لدى الأنثى. وإذا استطاعت المرأة السيطرة على عضلات الرحم فان بإمكانها رفع الرحم إلى أعلى أثناء الجماع مما يكشف الجزء الخلفي لقناة المهبل أمام حركات الدفع والضغط لعضو التذكير. ويرجع السبب إلى أن الجزء النهائي للمهبل جزء حساس جدا بالنسبة للمرأة . وبعض النسوة يشعرن بلذة طاغية عند حفز هذه المنطقة أثناء الجماع مع الذكور. ولتقوية عضلات الرحم ينبغي أول أن تعرف المرأة مكانها. والطريقة الكلاسيكية هي أن تتخذ المرأة وضع الذي يكون فيها العجز (بضم الجيم - أي المقعدة) أيضا يجعل الرحم يستقر فوق المهبل. فإذا عادت المرأة إلى وضع الرقود العادي فإنها قد تشعر بوجود هواء يتحرك إلى خارج المهبل. هذا هو الشعور الذي تريد المرأة تكراره بشد عضلات البطن السفلية. وأثناء عملية الشد تتخيل المرأة أن عملية شهيق وزفير تتم من خلال المهبل. وهذا الانقباض والارتخاء يسمح بفتح الجزء الخلفي من المهبل cul de sac أثناء الجماع. وتكرر عملية الشد والارتخاء عشر مرات يوميا. مع ملاحظة أن أي وضع (الجلوس أنها الوقوف أنها الإضجاع) تعتبر مناسبا، إلا أن الإضجاع هو الأكثر راحة. 3. التنفس الجيد مفيد للإثارة الجنسية يقول الخبراء انه من المستحيل الشعور بالإثارة الجنسية إذا حدث توقف أنها بطأ في عملية التنفس. وهذا للأسف ما تفعله كثير من النساء أثناء ممارسة الحب دون وعي أنها لدى الاقتراب من بلوغ الذروة. لهذا ينبغي على المرأة أن تغير من طريقة تنفسها مع اقترابها تدريجيا من قمة النشوة. كما أن غير طريقة التنفس يمكن أن يرفع درجة المتعة لدى الأنثى أثناء بلوغها الذروة مع الذكر. ومن المعروف أن الحجاب الحاجز عبارة عن رقيقة عضلية مقوسة فوق التجويف البطني. وهو يتمدد مع التنفس العميق، وهذه طريقة ممتازة لتمديده. على المرأة أن تنام على ظهرها ويدها على بطنها. وتبدأ في الشيق ببطء حتى تمتلئ البطن بالهواء، وتبدأ في الزفير ببطء أيضا. ولا بد من ملاحظة اليد وهي تعلو وتهبط على البطن. وتستمر عملية التنفس البطيء مع ملء البطن بالهواء ثم العودة إلى التنفس العادي لعدة دقائق، ثم يكرر التمرين عدة مرات. 4. تقوية البطن والجزء الأسفل من الظهر أن تقوية ومد عضلات البطن والجزء السفلي من الظهر والمقعدة تساعد على تحسين وضع الحوض لتحقيق افضل متعة جنسية بالنسبة للمرأة. ويمكن للمرأة أن ترقد على ظهرها وتثني ساقيها وهما مرفوعتان. وفي هذه الحالة تقصر قناة المهبل. إذا لجأت المرأة إلى خفض المقعدة مستعينة بعضلات الجزء السفلي من الظهر فان الجزء الأمامي من جدار المهبل سينخفض ليلتقي بعضو التذكير. وهذا يساعد العضو على تحقيق أقصى اختراق ومداعبة نقطة حساسة داخل المهبل في مكان وسط عظم العانة وعنق الرحم. وتنشيط هذه العضلات السفلية تساعد المرأة على معرفة الوقت الذي تكون فيه مشدودة. والمعروف أن شد العضلات يقلل من إحساس المرأة بلذة اللقاء مع الذكر. وإذا كان الحبل الشوكي مشدودا لدى المرأة فانه من المستحيل القيام بحركات الدفع والحركات الدائرية فوق عضو التأنيث، وهي حركات التي تزيد الشعور باللذة أثناء الجماع. وينصح الخبراء المرأة بالعمل على ظهرها مع ثني ساقيها وترك مسافة بين قدميها يساوي المسافة بين الكتفين. وترفع المرأة الحوض إلى الأعلى ثم تخفضه لأسفل بحيث ترتفع المقعدة عن الأرض. ويكرر هذا التمرين20 مرة. ويستحسن تحريك الوركين يمنة ويسرة وكأن المرأة تلعب "الهولا هوب" (وهي قرص دائري يمكن إبقاءه في مكانه حول الوسط بتحريك الخصر والوركين). ويمكن أداء هذا التمرين مرة أنها مرتين في اليوم. 5. تنشيط العضلة رباعية الرؤوس (في مقدمة الفخذ) تلعب العضلات رباعية الرؤوس في مقدمة الفخذ دورا رئيسيا في أوضاع جنسية معينة بالنسبة للمرأة "كوضع الفارسة" الذي تقوم فيه المرأة بامتطاء الرجل أثناء المعاشرة. وهذا افضل وضع لإثارة نقطة جي G-spot في المهبل وغير ذلك من الأجزاء الحساسة في عضو التأنيث كالبظر والجزء الخلفي من المهبل cul de sac. وأفضل تمرين تنشيط العضلة رباعية الرؤوس هو الوقوف على مسافة قدمين من الحائط (على أن يكون الظهر ناحية الحائط). وتنحني المرأة بعد ذلك بحيث يلمس ظهرها الحائط. وتنزلق الظهر تدريجيا على الحائط مع ثني الركبتين إلى أن يتوازى الفخذان مع أرضية الغرفة. وتستمر المرأة على هذا الوضع لمدة 30 ثانية، وتطول المدة تدريجيا. إلى أن تصل إلى دقيقة ثم إلى دقيقتين في وضع "الجلوس". 6. مزيد من المرونة في الأعضاء السفلية كلما تمنعت المرأة بمزيد من المرونة في الحوض والساقين والفخذين والجزء السفلي من الظهر كلما زادت قدرتها على الانثناء والتقلب والاستدارة من اجل تحقيق أقصى درجات اللذة في الوصال مع الزوج. وهذا البرنامج القائم على المد والثني يعمل على استرخاء مجموعة العضلات الرئيسية التي تلعب دورا حيويا في العلاقة الحميمة. والمرأة وحدها هي التي ستكشف أن متعة المعاشرة والنشوة القصوى لها صلة وثيقة بالمرونة الجسمية

وضعية 69

هي وضعية تبادلية للمداعبة الفموية.. بين الزوج والزوجة يقوم فيها بلعق البظر وتقوم هي بلعق القضيب وهي ضرورية للمداعبة التهيج الجنسي للاستعداد قبل الجماع وهي تساعد الزوجة على سرعة الوصول للاورجازم والنشوة الزوجية العارمة وتساعد على تهيئة الزوج للجماع إذا كان يشكو من ضعف الإثارة الجنسية أو الارتخاء أو ضعف الانتصاب .. ولهذه الوضعية شروط أولا: الرغبة المتبادلة بين الزوجين - ثانيا: النظافة التامة - الاستحمام - ثالثا: الخلو من الامراض التناسلية والأفرازات المرضية. وتظل هذه الطريقة حسب رغبة الزوجين فلا يحاول احد الزوجين اقناع الطرف الاخر بفعلها اذا لم يكن مقتنعا بها

اماكن الاثارة بجسم المرأه - اكتر الاماكن اثارة بجسم المراه

بمكن للمرأة أن تستثار من أي مكان بجسدها ولكن أكثر المناطق تأثرا بالملامسة هي الشفاه واللسان والرقبة والأذن وحلمات النهدين ومنطقة السرة والبظر والشفرتين وباطن القدم والسطح الداخلي من الفخذين واليدين وتختلف كل امرأة عن أخرى فهناك نساء يستثرن من التقبيل فقط وهناك نساء يستثرن من البظر أكثر من المهبل وهناك نساء يستثرن من الاحتضان والمداعبة والملاطفة أكثر من الجماع والإيلاج. فكل امرأة لها خريطتها الجنسية ومناطقها السحرية والخاصة والرجل عليه أن يكتشف بنفسه أكثر مناطقها إثارة وحرارة لكن عموما النساء عاطفيات ورومانسيات أكثر ويستحسن الكلام والهمس والقبلات والمداعبات والملاطفات والملامسات السطحية واللمسات الفنية في مناطق الاستثارة الخاصة بها. على الرجل أن يكون عاقلا وغير متسرع حتى يشبع شهواتها ويوصلها لقمة الأورجازم قبل أن يصل هو

اوضاع جديده للجنس - اوضاع جنسية

مثلما يسعد الرجل فى ممارسة الحب مع زوجته يحبها فانه يكون اكثر سعادة اذا شعر ان زوجته تتجاوب معه لانها تحبه وتشعره بانه هو الاخر مرغوب وعلى الزوجة ان تأخذ فى الاعتبار ان المعاشرة وسيلة للاعراب عن الحب والعواطف الحارة وليست فقط عملا جنسيا. وعلى الزوجة ايضا ان تعرف بان ممارسة الحب مع الزوج تجربه لذيذة يتم فيها تبادل المتعة من خلال الاخذ والعطاء. احدى الزوجات بعثت برسالة تقول فيها ان زوجها يشعر بالغضب اثناء ممارسة الجنس معها فهى ترقد تحته دون ان تعمل شيئا - مجرد رقاد ثابت لاحركة فيه وتقول الزوجة انها تريد امتاع زوجها واشباعه الا انها لاتحب تغيير الوضع كأن تمتطي زوجها ( اي تكون هى فوقه ) او تسمح له ان يضاجعها وهو تستند الى رجليها وذراعيها وظهرها لاعلي فيما يأتيها زوجها من الخلف ( وهي الطريقة التى تتبعها الحيونات ). واضافت الزوجة فى رسالتها قائلة انها بدأت تكره جسمها ، وتشعر بالخوق من نظر زوجها اليها اثناء ممارسة الحب وطلبت ايجاد حل لمشكلتها. يقول خبراء العلاقات الزوجية ان على الزوجة ان تتجاوب مع زوجها ولاتقوم فقط بدور الدمية الجنسية التى تعمل بنفخ الهواء. هذا الدور السلبى يثير قلق الزوج فغياب النشاط مع الحركة الدالة على الاستجابه والتفاعل اثناء اللقاء مع الزوج يجعله يشعر وكأن زوجتة لاترغب ولا تشتاق اليه. ان الزوج يحب زوجتة الشاكية ويريد ان يعرب عن هذا الحب بالتقارب الجنسى والتواصل معها ولما كان الزوج مستمرا فى المعاشرة فان ذلك يعني انه منجذب الى زوجتة وانها تثيره وتجذبه اليها الا انه حريص علىاسعادها وامتاعها والا لما شعر بالغضب لعدم استجابتها. انه يريد ان يشعر بانه مرغوب من زوجتة واذا كانت الزوجة الشاكية تريد حقا امتاع زوجها فان عليها ان تترك العنان لنفسها وتستجيب لمداعباتة وتشاركه ممارسة الحب بطريقة ايجابية ولتحقيق ذلك عليها ان تغير طريقتها الجامدة وان تجرب اشياء جديدة وتطرق مجالات اخري للمتعة والمغامرة الحسية. واذا كان امتطاء زوجها حركة غير مقبوله من جانبها فان عليها ان تجرب اوضاعا اخري فبإمكانها ان تضطجع على جانبها بطريقة موازية لزوجها جنبا الى جنب او الاضطجاع على حافه السرير فيما يإتيها زوجها للايلاج من الامام وهو واقف على قدمية مع الانحناء فوق زوجتة كما يمكن للزوجة تنويع الاوضاع اثناء جلوسها على كرسى كبير. ان التزام الزوجة بذلك الوضع الوحيد الذي لا يتغير وهو ان تستلقى على ظهرها وزوجها اعلاها وتظل جامدة على هذا النحو - يقلل من فرص المتعة الوصول الى الذروة لهذا ينبغي ان تستغل اعجاب زوجها بجسمها ورغبته فيها فى تطوير حركاتها واكتساب مزيد من الثقة بجسمها ونفسها كما يمكن للزوجة ان تستعرض جسمها بالطريقة التى تثيير الزوج كأنها تكشف فخديها وتحرك وركيها وتستغل شفتيها وتستعمل يديها وتنطلق فى عالم المتعة والمحبة والسعادة والتجاوب الكامل مع الزوج

ماسنجر 8.5 العربي - ماسنجر 8.5 بلس - ماسنجر 8.5 بالعربي - ماسنجر 8.5 عربي

لتحميل مسنجر عربي8.5 من هنا

ماسنجر 9 - تحميل ماسنجر 9





ماسنجر 9 Download Windows Live Messenger 9.0 Beta مسنجر 9 و ماسنجر9 ويندوز لايف ماسنجر 9 وصل لعيونكم على منتدى جي سوفت وموقع جي سوفت كاول موقع عربي يقوم بتوفير ماسنجر تسعة اصدار كامل مكمل بحجم 17 ميجا ماسنجر 9 له مميزات كثيرة مثل السابق مثل ارسال رسالة اوف لاين و مثل قبول اضافة من ماسنجر ياهو yahoo والدخول اوف لاين ومشاهدة من هم متواجدين دون ان يعلموا بوجودك انت والكثير ولكن التطوير في الرقع الامنية وفي التعديل في
الشكل الخارجي له وبعض الخواص الاخرى قريبا جداً ماسنجر 9 عربي ميسنجر مسنجر على
جي سوفت فقط

ماسنجر بلس - تحميل ماسنجر بلس


--------------------------------------------------------------------------------

ماسنجر 9 + ماسنجر بلس Windows Live Messenger 9.0 + Messenger Plus! Live 4.50 هذه نسخة ماسنجر 9 مع ماسنجر بلص اصدار كامل ويعملع لى ماسنجر تسعه وما قبله بشوي معروف انها برامج محادثة تدمج مع بعض برنامجين رائعين ولعيون جي سوفت فقط حملهم الان عربي انجليزي

الأحد، 15 مارس 2009

Nokia 5030 has FM Radio, to Launch in Emerging Markets

Nokia today introduced the 5030, an affordable handset with an internal FM radio antenna for consumers in emerging markets.

الأربعاء، 11 مارس 2009

Nokia 2700 classic

الحجم
الشكل: كلاسيكي
المقاسات: 109،20 × 46 × 14 مم
الوزن: 85 غ (مع البطارية)
الحجم: 62 سم3

الشاشة وعرض ثلاثي الأبعاد
الحجم: 2،0 بوصة
الجودة: 320 × 240 خلية (TFT QVGA)
حتى 262،144 لوناً

المفاتيح وطريقة إدخال النص
لوحة مفاتيح رقمية
أوامر صوتية

الألوان والأغطية
الألوان المتوفرة في علبة البيع (قد تختلف الألوان المتوفرة بحسب المنطقة):
- أسود فاحم
- أحمر بنّي

الروابط
موصل MicroUSB ،USB 2.0
موصل سماعة ستيريو بحجم 3،5 مم

الذاكرة
فتحة لبطاقة ذاكرة microSD قابلة للتبديل السريع بسعة تصل إلى 2 GB
ذاكرة ديناميكية داخلية بسعة 64 MB (محتوى محمّل مسبقاً ومتوفّر في الذاكرة)

الطاقة
بطارية قياسية BL-5C 1020 mAh Li-Ion
مدة التكلم (كحدّ أقصى): GSM 6 س
مدة البقاء في وضع الانتظار (كحدّ اقصى): GSM 288 س
مدة تشغيل الفيديو (كحدّ اقصى): 4 س
مدة تسجيل الفيديو (كحدّ أقصى): ساعة
مدة تشغيل الموسيقى (كحدّ أقصى): 20 س

التواصل والملاحةالتواصل والملاحةترددات التشغيل
موجة رباعية GSM 850/900/1800/1900

شبكة البيانات
CSD
GPRS الإصدار الرابع، فئة B، مع GPRS متعددة المعابر درجة 32
EGPRS MSC32
دعم TCP/IP
إمكانية العمل كمودم للبيانات
دعم لمزامنة MS Outlook للأسماء، التقويم والملاحظات

ربط محلي ومزامنة محلية
تقنية Bluetooth نسخة 2.0
دعم لمزامنة الكمبيوتر الشخصي مع برنامج Nokia PC Suite
دعم لمزامنة SyncML 1.2 محلياً وعن بعد

مميزات الاتصال
مكبر صوت مدمج للتكلم الحر
ميزة تصنيف الرسائل والمكالمات بحسب الأرقام
ردّ آلي عبر السماعة أو عدة السيارة
ردّ عبر أي مفتاح
انتظار المكالمات، تعليق المكالمة، تحويل المكالمات
مؤقت الاتصال
سجلات المكالمات الصادرة، المكالمات الواردة والمكالمات التي لم يتم الرد عليها
إعادة طلب الرقم تلقائياً
اتصال سريع
اتصال بواسطة الصوت
دعم رقم الاتصال الثابت
تنبيه عبر الاهتزاز (داخلي)
صامت/غير صامت
أسماء مرفقة بصور
اتصال جماعي

الرسائل
رسائل نصية قصيرة SMS
اتصال سريع لإرسال الرسائل النصية القصيرة SMS
لائحة عن الأرقام التي تم استعمالها مؤخراً في تحرير الرسائل
حذف أكثر من رسالة نصية قصيرة SMS واحدة في نفس الوقت
رسائل مرفقة بصور EMS (إرسال واستلام)
رسائل متعددة الوسائط MMS نسخة 1.21.14 بسعة تصل إلى 300 kb
إعادة الحجم الآلي للصور الخاصة بالرسائل المتعددة الوسائط MMS
رسائل صوتية Nokia Xpress
علبة بريد وارد مشتركة للرسائل النصية القصيرة SMS وللرسائل المتعددة الوسائط MMS
لوائح توزيع للرسائل
الشبكة الخلوية

البريد الإلكتروني
دعم لمرفقات البريد الإلكتروني

تصفّح مواقع الإنترنت
اللغات المبرمجة المدعومة: HTML ،XHTML
البروتوكولات المدعومة: WAP 2.0
دعم TCP/IP
نظام البحث Opera mini
Nokia Mobile Search

Nokia 6710 Navigator

الحجم
قابل للانزلاق
المقاسات: 104،8 × 50،1 × 14،9 مم
الوزن: 117 غ
الحجم: 71 سم3
تصميم منحني مريح

الشاشة وعرض ثلاثي الأبعاد
الحجم: 2،6 بوصة
الجودة: 320 × 240 خلية (QVGA)
حتى 16 مليون لون
QVGA
شاشة تمّ تطويرها بحيت تمنح رؤية واضحة في الهواء الطلق
نظام عرض صور ثلاثية الأبعاد
جهاز إحساس للضوء المحيط

المفاتيح وطريقة إدخال النص
لوحة مفاتيح رقمية
مفتاح مخصّص للملاحة
أوامر صوتية
مفتاح Navi بثمانية اتجاهات
جزء تقريب للاستعمال مع تطبيق الخرائط Maps، الصور وأثناء تصفّح المواقع الإلكترونية

الألوان والأغطية
الألوان المتوفّرة في علبة البيع:
- بنّي كستنائي
- تيتانيوم

الروابط
موصل Micro USB عالي السرعة مع إمكانية الشحن
موصل Nokia AV بحجم 3،5 مم
موصل ربط DC بحجم 2 مم

الذاكرة
بطاقة MicroSD بسعة 2 GB (مع خرائط كبيرة محمّلة مسبقاً للمنطقة)
ذاكرة مستخدم داخلية بسعة تصل إلى 50 MB

الطاقة
بطارية BL-5F 950mAh
مدة التكلم (كحدّ أقصى):
- GSM 7 س 30 د
- WCDMA 4 س 30 د

مدة البقاء في وضع الانتظار (كحدّ أقصى):
- GSM 450 س
- WCDMA 450 س

مدة تشغيل الفيديو (كحدّ أقصى): 8 س
مدة الاتصال بواسطة الفيديو (كحدّ أقصى): 2 س 36 د
مدة تشغيل الموسيقى (كحدّ أقصى): 25 س

Nokia N86 8MP

الحجم
الشكل: مبدأ انزلاق مزدوج
المقاسات: 103،4×51،4×16،5-18،5 مم
الوزن: 149 غ
الحجم: 84 سم3
مبدأ انزلاق مزدوج مع نابض
مسند

الشاشة وعرض ثلاثي الأبعاد
الحجم: 2،6 بوصة
الجودة: 320 × 240 خلية (QVGA)
حتى 16،7 مليون لون
تقنية OLED حيوية بالخلايا
التحكّم بدرجة الوضوح
مستشعر الوجهة
جهاز إحساس للضوء المحيط

المفاتيح وطريقة إدخال النص
لوحة مفاتيح رقمية
مفاتيح الغطاء (مفاتيح S60، مفتاح القائمة، مفاتيح إرسال/إنهاء)
لوحة مفاتيح قصيرة قابلة للانزلاق (مفاتيح للوسائط/التقريب/الألعاب)
مفاتيح مخصّصة للوسائط/التقريب/الألعاب
مفاتيح مخصّصة للكاميرا ولدرجة الصوت
مفتاح لإقفال لوحة المفاتيح
أوامر صوتية
مؤشر ضوئي LED للشحن، مفتاح قائمة نابض بالضوء المتواتر

الألوان والأغطية
الألوان المتوفّرة في علبة البيع:
- نيلي (أسود)

الروابط
موصل Micro-USB مع دعم لبروتوكول التخزين العالي، USB 2.0 عالي السرعة
موصل AV بحجم 3،5 مم

الذاكرة
فتحة لبطاقة ذاكرة microSD، قابلة للتبديل السريع بسعة تصل إلى 16 GB
ROM 77.0
RAM 74.7
ذاكرة فلاش داخلية بسعة 8 GB

الطاقة
بطارية BL-5K 1200 mAh Li-Ion
مدة التكلم (كحدّ أقصى):
- GSM 6،3 س
- WCDMA 3،9 س
- ميزة الصوت عبر الإنترنت على شبكة LAN اللاسلكية 11 س
مدة البقاء في وضع الانتظار (كحدّ أقصى):
- GSM 315 س
- WCDMA 275 س
مدة تصفّح الإنترنت مع رزمة البيانات (كحدّ أقصى): حتى 7 س
مدة تشغيل الفيديو (كحدّ أقصى):
- VGA باستخدام 30 إطاراً في الثانية: 3،0 س
- QCIF باستخدام 15 إطاراً في الثانية: 5،5 س
مدة تسجيل الفيديو (كحدّ أقصى): ساعة 30 د
مدة الاتصال بواسطة الفيديو (كحدّ اقصى): 2،5 س
مدة تشغيل الموسيقى (كحدّ أقصى): 25 س
مدة الألعاب (كحدّ أقصى): 18 س

الاثنين، 9 مارس 2009

Football player, actor Bosworth arrested for DUI


LOS ANGELES (AP) -- Former NFL player-turned-actor Brian Bosworth has been arrested in Hollywood on suspicion of driving under the influence. Los Angeles police Sgt. Alex Ortiz says Bosworth was arrested early Friday. The 43-year-old Bosworth was being held on $5,000 bail.

Robin Williams postpones tour, plans heart surgery


Entertainment Tonight ET has learned that Robin Williams will postpone his one-man show, and plans to undergo surgery. According to a statement from his rep, the 57-year-old actor and comedian is planning to have surgery for an aortic valve replacement and is postponing his Weapons of Self

Dakota Fanning lands 'New Moon' role


Entertainment Tonight After months of speculation, ET has confirmed that Dakota Fanning will join Robert Pattinson, Taylor Lautner and company in "Twilight"'s highly anticipated sequel, "New Moon." Fanning, 15, will sink her teeth into the role of the young vampire,

'Watchmen' conquers box office with $55.7 million


LOS ANGELES (AP) -- "Watchmen" clocked in with $55.7 million in ticket sales to claim the top spot at the box office, making director Zack Snyder's comic book adaptation about a team of twisted superheros the biggest opening of 2009 so far

الأحد، 8 مارس 2009

Kanye West booked with Clarkson on 'American Idol'


NEW YORK (AP) -- "American Idol" is about to get a double dose of star power: Kanye West and Kelly Clarkson. The Grammy winners will share the stage as performers during Wednesday's elimination show. West, making his first appearance on the top-rated Fox series, will perform his hit song

Report: Jimmy Kimmel and Sarah Silverman break up again


MSN Entertainment Love wasn't lovelier -- or apparently funnier -- the second time around for Jimmy Kimmel and Sarah Silverman. Us reports the comedic pair, who broke up last summer but reconciled a few months later, has once again decided to pull the plug on their romance

Mourners pay tribute to radio legend Paul Harvey


CHICAGO (AP) -- The son of radio legend Paul Harvey used his father's words for the eulogy Saturday at a public funeral service in Chicago, the city from which he launched his national news and commentary show

Scorned 'Bachelor' contestant Rycroft joins 'Dancing' cast


Melissa Rycroft may not be starting off a new life with "Bachelor" Jason Mesnick, but her TV career has only just begun. After being chosen, then forsaken by her would-be fiance, the 25 year-old Dallas native has been picked to replace "Access Hollywood"

Hollywood pulling plug on hospital for its own


LOS ANGELES – In 1940, Hollywood humanitarian Jean Hersholt purchased 48 acres of walnut and orange groves in the far reaches of the San Fernando Valley for a hospital to be run by the Motion Picture Relief Fund.

Hersholt, a popular character actor of the day, was president of the fund, which had been founded 20 years earlier by Charlie Chaplin, Mary Pickford and others to aid needy members of the film industry.

After a delay caused by World War II, the Woodland Hills hospital was finally completed in 1948. Among those attending the opening ceremonies were Robert Young, Shirley Temple, Ronald Reagan and Hersholt, who is probably best known today as the namesake of a special Oscar recognizing charitable work — most recently given to Jerry Lewis.

For the next 60 years, the hospital provided treatment for stars and janitors, directors and secretaries. Those who could afford to pay their way — such as Norma Shearer — did so. Those who were broke — and there were many in the topsy-turvy film industry — were taken care of.

Now, Hollywood has been shocked with news that the hospital itself is passing away, a victim of red ink and an ailing economy.

"We studied the problem for three years," says Ken Scherer, president of what is now the Motion Picture and Television Fund Foundation. "We found that we had an operating deficit of $10 million a year.

"We reached the conclusion that the best thing to do was to take some of those dollars and invest them in programs that would reach more people. The aging population wants to live in their own homes and not come to the Motion Picture and Television Fund."

Kristen Stewart: The Truth About Twilight




Los Angeles (E! Online) – Good news, fanggirls: Kristen Stewart says there will be a fourth Twilight movie. She can't imagine why there wouldn't be a big-screen adaptation of Stephenie Meyer's Breaking Dawn, the last novel in her young vampire series.

As we all know by now, Twilight was one of last year's biggest hits, New Moon starts shooting any minute now, and the studio most recently announced they've officially started work on developing Eclipse.

"We all really hope there is going to be a number four," Stewart, 18, told me yesterday afternoon when we sat down to chat in a suite at L.A.'s Sofitel hotel. "I'm pretty confident that the fans aren't going to all of a sudden lose interest. The only case that a fourth one wouldn't be made is if all of a sudden people stopped caring, and I really don't think that's going to happen."

And that's not about to happen for Stewart, either. In fact, she'd like to set the record straight about critics who have come to attack her as some sort of Hollywood ingrate who doesn't think very highly of Twilight or its more dedicated—some would say obsessed—fan base.

"I love the fans," she insists. "I feel like I am one of the fans and any direct interaction I've ever had with them has been the most warm and pleasant and enthusiastic. If anything, it's the biggest driving force that could propel you to do something."

That doesn't mean all the new attention—OK, hysteria—can't be overwhelming at times. But when she was recently quoted in a magazine as describing some of these experiences as "psychotic," some felt she was taking a dig at the fans. "It's not normal for me to be in a situation that Twilight puts you in," she explains. "It's not personally normal for me to see 5,000 screaming girls. But I'm not criticizing them for being 'crazy' about me. I'm sort of going, "Wow, this is just crazy!' "

Watchmen's "Decent" Midnight Box Office


Los Angeles (E! Online) – Watchmen grossed an estimated $4.6 million in Friday midnight screenings, Exhibitor Relations reported today.

"It's not high. It's a decent gross for the [two-and-a-half-hour-plus] running time," says Jeff Bock, a box-office analyst for the company. The numbers, he adds, "don't tell us it's going to be a huge blockbuster."

Bock says the take signals somewhere around a $46 million to $50 million three-day gross, a debut that would put it in the neighborhood of Batman Begins, Superman Returns and Wanted, to name three comic-book releases, but leave it out of the reach of director Zack Snyder's 300, which bowed with $70.8 million in 2007.

Among other recent midnight-launched movies, Watchmen came up short of Twilight ($7 million), and, unsurprisingly, a very long ways away from The Dark Knight (record $18.5 million.)

Capsule reviews of `Watchmen' other films



Capsule reviews of films opening this week:

"Phoebe in Wonderland" — Depicting mental illness on screen is a difficult undertaking, both for its internal nature and because of the obvious need for sensitivity. When we're talking about a child who's suffering psychologically, the prospect becomes even trickier. Writer-director Daniel Barnz achieves a true and delicate balance for much of "Phoebe in Wonderland," but ultimately undermines himself with heavy-handed and rather hackneyed whimsy. The preternaturally poised Elle Fanning stars as Phoebe, an imaginative 10-year-old whose playfulness devolves into unruly and self-destructive behavior. She finds a sanctuary from her demons and impulses when she lands the lead role in her school's production of "Alice in Wonderland." She's a natural, and she receives encouragement from drama coach Miss Dodger (Patricia Clarkson), who recognizes in Phoebe a kindred misfit spirit. But Phoebe continues to act out in class and on the playground; at home, she tortures and ultimately injures herself with obsessive-compulsive behavior. Her mom (Felicity Huffman) doesn't want to accept the diagnosis she receives from Phoebe's psychologist and instead tries to ground her daughter with love and stability. The scenes in which Phoebe interacts with her mother, father (Bill Pullman) and precocious younger sister (Bailee Madison) are the strongest; they're rooted in reality as the family struggles with Phoebe's ups and downs. But increasingly, she sees "Wonderland" characters wherever she goes, and the conceit quickly grows cloying. PG-13 for thematic material and brief strong language. 96 min. Two and a half stars out of four.

• Christy Lemire, AP Movie Critic

Rita Wilson joining Streep and Baldwin in movie

LOS ANGELES (Hollywood Reporter) – Rita Wilson has joined Meryl Streep, Steve Martin and Alec Baldwin in the next project from Nancy Meyers, the director of "Something's Gotta Give."

In the untitled Universal film, Wilson will portray one of Streep's best friends and confidantes.

Up next for Wilson is Fox Searchlight's spring release "My Life in Ruins," starring Nia Vardalos of "My Big Fat Greek Wedding." In November, Wilson appears in the Disney comedy "Old Dogs" alongside John Travolta and Robin Williams.

(Editing by Dean Goodman at Reuters)

Morgan, Lawrence join Chris Rock for "Funeral"

LOS ANGELES (Hollywood Reporter) – Tracy Morgan and Martin Lawrence are joining Chris Rock in a remake of the ensemble comedy "Death at a Funeral."

Also joining the cast are Loretta Devine, Ron Glass, Danny Glover, Regina Hall, James Marsden, Zoe Saldana and Columbus Short.

Neil LaBute is directing the Screen Games release in which a funeral turns into a debacle of misplaced cadavers and family secrets. When things can't get any worse, a man arrives saying he's the dead man's gay lover and threatens blackmail.

The original 2007 film was directed by Frank Oz and set in Britain.

For Morgan the deal marks a continued push into movies and building on the work he does in "30 Rock"; the actor recently signed on to star opposite Bruce Willis in the buddy action-comedy "A Couple of Cops," which Kevin Smith just signed on to direct. Lawrence last appeared in "College Road Trip."

(Editing by Dean Goodman at Reuters)

"Mad Men" star Moss joins Hugh Grant comedy

LOS ANGELES (Hollywood Reporter) – Elisabeth Moss, one of the stars of "Mad Men," has been cast opposite Sarah Jessica Parker and Hugh Grant in the romantic comedy "Did You Hear About the Morgans?"

Parker and Grant are starring as an estranged high-powered New York couple who witness a murder and are placed in a witness-protection program in a small Wyoming town.

Moss will play Parker's executive assistant with a controlling and almost obsessive-compulsive personality.

Marc Lawrence will direct the Columbia Pictures project from his own script. Production will begin in May in New York.

The project is Moss' first feature role since appearing in AMC's awards darling "Mad Men." She was nominated for a SAG Award this year for her role as naive new girl-turned-savvy office player Peggy Olson.

Her feature credits include "Girl, Interrupted," "The Missing" and "Mumford." Moss made her Broadway debut last year in David Mamet's "Speed-the-Plow," which ended its run February 22.

(Editing by Dean Goodman at Reuters)

Julia Roberts finds "Christ" comedy

LOS ANGELES (Hollywood Reporter) – Julia Roberts will produce an indie comedy feature based on a Student Academy Award-winning short film.

"Jesus Henry Christ" revolves around a boy conceived in a petri-dish and raised by a loving, left-wing feminist. At the age of 10, he decides his mother's love is not enough and begins to follow a trail of Post-It notes stuck around town hoping it will lead him to his biological father.

Dennis Lee, who wrote and directed the 2003 short film, will take on the same tasks for the feature-length update. Roberts, who appears in Lee's upcoming feature directorial debut "Fireflies in the Garden," is not planning to star in the movie at this time.

"Fireflies in the Garden," which also stars Ryan Reynolds, Willem Dafoe, Emily Watson, Carrie-Anne Moss and Hayden Panettiere, is being released June 19 by indie studio Senator Entertainment. Roberts returns to theaters on March 20 in the thriller "Duplicity."

(Editing by Dean Goodman at Reuters)

Recession finds even those with jobs

In cubicles, factories and stores these days, anxious workers are trying to ease each other's economic fears with something akin to, "Well, at least we still have a job."

Yet for many, that's becoming small comfort as more employers cut hours or hire only part-timers. People paid on commission, meanwhile, are suffering as sales dry up. And state workers around the country have been put on unpaid leaves.

These workers aren't counted in the unemployment rate, which hit 8.1 percent in February. They're not eligible for federal benefits that provide a safety net for the jobless. Yet their pain is real, and their reduced spending is a drag on the economy.

Call them the walking wounded of this deep recession: millions of workers whose incomes have fallen even as they manage to hold onto their jobs. Their shrunken pay has forced many of them to make hurtful sacrifices.

Recession on track to be longest in postwar period

WASHINGTON – Factory jobs disappeared. Inflation soared. Unemployment climbed to alarming levels. The hungry lined up at soup kitchens.

It wasn't the Great Depression. It was the 1981-82 recession, widely considered America's worst since the depression.

That painful time during Ronald Reagan's presidency is a grim marker of how bad things can get. Yet the current recession could slice deeper into the U.S. economy.

If it lasts into April — as it almost surely will — this one will go on record as the longest in the postwar era. The 1981-82 and 1973-75 recessions each lasted 16 months.

Unemployment hasn't reached 1982 levels and the gross domestic product hasn't fallen quite as far. But the hurt from this recession is spread more widely and uncertainty about the country's economic health is worse today than it was in 1982.

Mexico morgues crowded with mounting drug-war dead

CIUDAD JUAREZ, Mexico – Death froze his exhausted face. The attackers lashed or punctured nearly every part of his body. Then they cut off the dead man's head, wrapped it in a plastic grocery bag and dumped it with his body between two tractor-trailers on a city street.

As with most murders in Ciudad Juarez, police found no witnesses, no weapons. Only the battered corpse on the steel coroner's table carries clues to who he was and how he died.

"Every organ speaks," says Dr. Maria Concepcion Molina, who gently removes packing tape from the head of her third decapitated victim in a week. The dead man's slack mouth and eyes still seem to pray for relief.

Cafeteria regular leaves wealth

Vanguard University won't soon forget.

Lindsay, who passed away last month at 79, bequeathed his estate to the small Christian university in Orange County where he ate daily at the cafeteria for decades. The donation, estimated to be at least several million dollars, will likely help the school that is saddled with $42 million in debt.

Known as the "campus grandpa" by students, Lindsay amassed his fortune by buying up cut-rate oil leases and flipping beachfront homes. A product of the Great Depression, Lindsay relished a good, cheap meal and abandoned a nearby hospital cafeteria for Vanguard where he found all-you-can-eat meals for $1.25.

"'Frugal' is not the right word for Bruce," suggested business professor Ed Westbrook, who befriended Lindsay. "He was real miserly."

Lindsay ate all of his meals on campus and often talked with both students and teachers, doling out advice. A former university president gave Lindsay the title of "student advocate" in the 1980s and with the title came free cafeteria food.

He became such a fixture at the 2,200-student university, he would often hold court in the crowded dining hall.

"I didn't sit with him every day, but there was always a big group of people who would eat with him at breakfast," recalled sophomore Brandon Arias.

Lindsay, who was never married and had no children, wasn't shy about commenting on the cafeteria fare. Lindsay's last words to Westbrook: "The cook put too much salt in the soup."

It's a good bet that a portion of Lindsay's money will be used to help build a new dining hall.

"That way," Westbrook said, "students will always be eating with Bruce."